هكذا ردت ريهام حجاج على منتقدي محمد صلاح

هكذا ردت ريهام حجاج على منتقدي محمد صلاح

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 18:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 18:51
ريهام حجاج ريهام حجاج
أعربت الفنانة ريهام حجاج عن استيائها من الهجوم الأخير على لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، وجهت ريهام حجاج سؤالا لكل من يهاجمون نجم منتخب مصر "سؤال وجودي، لييييييييييييه بنهاجم صلاح!! ليه اي حد ناجح بيتهاجم؟! وليه دلوقتي؟!



وأشارت بطلة "كارمن" إلى أن الهجوم لا يقتصر على محمد صلاح فحسب بل يشمل المنتخب ككل، وطلبت ريهام من الجميع الكف عن الانتقادات والهجوم على صلاح والمنتخب المصري بسبب الضغط النفسي الكبير الذي من الممكن أن يؤثر عليهم في البطولة.

وتقول ريهام " مش صلاح بس، المنتخب محطوط تحت ضغط نفسي، بسبب انتقادات الناس اللي طول الوقت بتنتقد و تمرر الحلو و هي قاعدة فى التكييف على الكنبه وماسكة موبايل، حبوا بعض، تسامحوا، صفوا النوايا، هو ماحدش بيغلط؟، كفاية أحكام و مشانق، كفاية سواد، هنموت كلنا فى الاخر، والله ما مستاهلة".

جدير بالذكر أن ريهام حجاج عرض لها مؤخرًا مسلسل "كارمن"، بطولة ولاء الشريف، ومحمد مهران، ومحمد مرزبان، وعمر الشناوي، وشيرين، تأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا
ما هي حقيقة وصية الراحل عزت أبو عوف بحرق أفلامه بعد الوفاة

لينزي لوهان تثير الجدل بصورة جريئة في عيد ميلادها الـ33

كلمات متعلقة ريهام حجاج

مروة لبيب

7/3/2019 6:51:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"