نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد حسام "ميدو"

دافع لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام "ميدو"، عن نفسه بعد استدعائه من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للتحقيق معه فيما نسب إليه ونشر على صفحة تحمل اسمه على Facebook.

بسبب Facebook ... استدعاء أحمد حسام "ميدو" للتحقيق

قال "ميدو" خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "ملعب 9090" الذي يذاع عبر "الراديو 9090" ومن تقديم إبراهيم فايق، إنه تعرض لمشكلات كثيرة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لذا اتخذ قرارا بألا ينشر أي شيء سوى عبر حسابه على Instagram وتكون صور شخصية التي يحب الجمهور متابعتها، موضحا أنه منذ شهر لا يكتب أي شيء عبر حسابه على Twitter.

وفيما يخص الصفحة التي تحمل اسمه على Facebook قال إنه فوجئ بطلب المجلس الأعلى للإعلام التحقيق معه، مشيرا إلى أنه يحترم الجميع وسيذهب ليعطيهم كل الأدلة التي توضح حقيقة ما حدث، لكن في نفس الوقت يرى أنه لا يصح أن يتم استدعاء أي نجم بسبب صفحة غير موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتبت شيء ما، لأن هذا يساعد شباب صغيرة على ابتزاز النجوم.

وأكد أحمد حسام "ميدو" أن الكلام المكتوب على هذه الصفحة من المستحيل أن يكون هو كاتبه قائلا: "أنا مش مجنون"، وشدد على أنه معه كل الاثباتات والمحادثات بينه وبين شاب يدعى "علي" يعيش في دبي، التي توضح أنه المسؤول عن هذه الصفحة ومعترف فيها أنه من أكبر المخترقين لمواقع التواصل الاجتماعي، ويبتزه بطلب صورة معه.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن في بيان صحفي عن استدعاء "ميدو" للتحقيق بعد قيام إحدى صفحات Facebook المنسوبة إليه بنشر مواد تحمل سبا وقذفا، وتتعارض مع الآداب العامة، وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع، والتي من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية،وخاصة جماهير كرة القدم .

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء "ميدو" للتحقيق بجلسة يوم الأربعاء الموافق ١٩ يونيو الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، للتحقيق فيما هو منسوب إليه عبر إحدى الصفحات التي تحمل اسمه على Facebook.


اقرأ أيضا:

تسهيل البث الأرضي لقناة Time Sports.. إليكم التفاصيل
مواعيد برامج قناة Time Sports