بسبب Facebook ... استدعاء أحمد حسام "ميدو" للتحقيق

بسبب Facebook ... استدعاء أحمد حسام "ميدو" للتحقيق

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يونيو 2019 - 16:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 يونيو 2019 - 12:13
أحمد حسام "ميدو" أحمد حسام "ميدو"
أعلن المجلس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن استدعاء لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام "ميدو"، للتحقيق فيما نسب إليه ونشر على صفحة منسوبة إليه وتحمل اسمه على Facebook.

أعلن "الأعلى للإعلام" في بيان صحفي عن استدعاء "ميدو" للتحقيق بعد قيام إحدى صفحات Facebook المنسوبة إليه بنشر مواد تحمل سبا وقذفا، وتتعارض مع الآداب العامة، وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع، والتي من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية،وخاصة جماهير كرة القدم .

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء "ميدو" للتحقيق بجلسة يوم الأربعاء الموافق ١٩ يونيو الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، للتحقيق فيما هو منسوب إليه عبر إحدى الصفحات التي تحمل اسمه على Facebook.

يذكر أن الصفحة سبب الأزمة تتضم حوالي 200 ألف متابع، وتحمل رأي ميدو في الموسم الماضي من الدوري المصري، وضم أحد المنشورات بها عبارات سب وقذف.


اقرأ أيضا:

تسهيل البث الأرضي لقناة Time Sports.. إليكم التفاصيل
مواعيد برامج قناة Time Sports


كلمات متعلقة أحمد حسام

FilFan

6/18/2019 12:13:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"