تسهيل البث الأرضي لقناة Time Sports.. إليكم التفاصيل

تسهيل البث الأرضي لقناة Time Sports.. إليكم التفاصيل

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 13:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 18:2
Time sports Time sports
قامت الهيئة الوطنية للإعلام بخطوة جديدة تسهل من مشاهدة بطولة أمم إفريقيا على البث الأرضي داخل مصر.

قناة تايم سبورتس هي التي ستنقل مباريات البطولة على البث الأرضي الرقمي، مما يتطلب شاشة تليفزيون حديثة تدعم ذلك أو الحصول على جهاز يأتي بالبث الأرضي الرقمي.

لكن الخطوة الجديدة هي بث قناة تايم سبورتس على البث الأرضي التناظري، والذي لا يحتاج لشاشة حديثة تدعم البث الأرضي الرقمي أو جهاز لاستقباله. ووضعت الهيئة الوطنية للإعلام تردد تايم سبورتس الأرضي التناظري بدلا من تردد القناة الثانية الأرضية. فقط "أريال تليفزيون" سيفي بالغرض لتلتقط إشارة القناة.

ومن المرجح أن يكون تأخر طرح أجهزة استقبال البث الأرضي الرقمي للجماهير من قبل الشركة المصرية للقنوات الفضائية (CNE) تسبب في هذه الخطوة.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، في 6 مجموعات بمحافظات القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية والسويس. وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا على 6 مجموعات لأول مرة في تاريخ المسابقة الإفريقية.

من المجموعات الـ6، سيتأهل البطل والوصيف وأفضل 4 ثوالث، وسيتم وضع الـ6 ثوالث في جدول منفصل مع نهاية مباريات الدور الأول، ويتأهل الـ4 الأوائل في ذلك الجدول.

وتعد تلك هي خامس مرة تنظم خلالها مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ نظمت نسخة 1959 وحصدت اللقب في ذلك العام، كما نظمت نسخة 1974 وحصدت زائير اللقب، ونسخة 1986 وتوج المنتخب المصري باللقب، وكذلك نسخة 2006 وحصدت اللقب.

اقرأ أيضا:

رسالة Time Sportes لأصحاب الكافيهات
بالفيديو- شرح كيفية استقبال البث الأرضي الرقمي لمتابعة كأس الأمم الإفريقية مجانًا

إيمان مندور

6/12/2019 6:02:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"