رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو، 2019 | آخر تحديث:
صابرين

تحدثت الفنانة صابرين عن لحظات صعبة مرت عليها في طفولتها وقبل دخولها مجال الفن، وذلك اثناء تواجدها في برنامج "شيخ الحارة"

وقالت صابرين أنها منذ طفولتها كانت مسؤولة عن أسرتها، وتحزن لان الناس لاتعرف شيئا عن قصة كفاحها، وتذكرت إنها كانت عندما تشاهد لعبة ما وتتمنى اقتنائها، كانت لا تستطيع الحصول عليها لأن المال الذي بحوذه والديها لا يكفي سوى لوجبة اليوم المقبل فقط.

أعربت الفنانة صابرين عن استنكارها الانتقادات التي وجهت لها وخاصة فيما يخص الباروكة التي تظهر بها، وكذلك الهجوم عليها مع كل عمل فني تقدمه ، وبكت قائلة: بعد كل هذا المشوار الصعب والتعب أجد البعض ينتقدني أو يتحدث عن أنني اتبع فتوى ما..عيب".وتابعت "دع الخلق للخالق، الله هو من يحاسبنا على ما نفعله في حياتنا".

وكانت صابرين انفعلت بشدة بسبب حديث بسمة وهبة معها حول باروكتها التي ترتديها وإنها تتبع فتوى خاطئة من أحد الشيوخ سمح لها بالظهور بها في اعمالها الفنية حسبما أشارت عفاف شعيب في حلقة أحد البرامج.

أكدت صابرين أنها لا تستوعب كل هذا الاهتمام والانتقادات الكثيرة لباروكتها، مشيرة إلى أن هناك لجان الكترونية موجهه ضدها مع أي عمل فني جديد تقدمه، وذلك لرفضهم فكرة ظهورها بشكل خاص، وليس كباقي الفنانات تظهر بمكياج وبشعرها.

وردا على الانتقادات ولحسم الجدل حول حجابها، اعلنت صابرين خلال الحلقة قائلة: "أن لست محجبة ولا اتبع أي فتاوى لأنها أصبحت حاليا مطاطية".

اقرأ أيضا

بالفيديو- صابرين تحسم الجدل في "شيخ الحارة": أنا لست محجبة

إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"