إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 21:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 21:20
حلا شيحة وجاد شويري حلا شيحة وجاد شويري
شهدت حلقة حلا شيحة بـ "رامز في الشلال" إحراج متبادل بينها والمخرج اللبناني جاد شويري الذي يشارك في البرنامج لخداع الضحايا بتصويرهم اعلان دعائي.

اثناء حديث المخرج جاد شويري مع حلا شيحة اخطأ في اسمها مناديا لها بـ"هند" مما عرضها للإحراج لتؤكد عليه أن اسمها "حلا"

ومن جانبها أحرجت حلا شيحة أيضا المخرج جاد شويري، وذلك اثناء تصويرهما إعلان المشروب الوهمي خلال المقلب، بسبب اندهاشها من طريقته في العمل، قائلة له: "اعتقد أن هذه أول مرة لك في مجال إخراج الإعلانات؟"



وانهارت حلا فور رؤيتها لغوريلا رامز جلال، ولم تتمالك نفسها واستمرت في البكاء حتى بعدما كشف رامز لها عن حقيقته ووقوعها ضحية مقلبه، حتى تداركت الأمر في النهاية.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1.

اقرأ أيضا

بالفيديو- بكاء حلا شيحه بسبب غوريلا "رامز في الشلال"

صورة- محمد رمضان ساخراً لحلا شيحة: كان نفسي انقذك من رامز بس مشغول بالـ 300 متر

رحيم ترك

5/22/2019 9:20:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"