صورة- محمد رمضان ساخراً لحلا شيحة: كان نفسي انقذك من رامز بس مشغول بالـ 300 متر

صورة- محمد رمضان ساخراً لحلا شيحة: كان نفسي انقذك من رامز بس مشغول بالـ 300 متر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 20:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 20:35
محمد رمضان وحلا شيحة محمد رمضان وحلا شيحة
على غرار دورهما في مسلسل "زلزال" علق الفنان محمد رمضان على وقوع حلا شيحة ضحية لرامز جلال في حلقة اليوم الأربعاء من "رامز في الشلال".

ونشر رمضان صورة ساخرة له من أحداث مسلسل "زلزال" وكتب عليها، أنه يعتذر لها وكان يريد إنقاذها من رامز جلال ولكنه منشغلا باستعادة أرضه الـ300 متر التي استولى عليها "خليل كتخا" ماجد المصري.

الصورة التي نشرها محمد رمضان، جاءت على طريقة التعليقات الكوميدية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للأمر نفسه، نظرا للمطالبات المتتالية من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل لـ "خليل كتخا" بإعادة أرض والده الـ300 متر.




تجسد حلا شيحة خلال أحداث المسلسل دور "صافية" التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع "محمد حربي" أو محمد رمضان، والذي يدور صراع كبيرة بينه و"خليل كتخا" ماجد المصري، والذي يرفض أن يعيد له أرض والده التي استولى عليها.

وكانت انهارت حلا فور رؤيتها لغوريلا رامز جلال، ولم تتمالك نفسها واستمرت في البكاء حتى بعدما كشف رامز لها عن حقيقته ووقوعها ضحية مقلبه، حتى تداركت الأمر في النهاية.





محمد رمضان

اقرأ أيضا

بكاء حلا شيحه بسبب غوريلا "رامز في الشلال"

صورة- الظهور الأول لشقيق رانيا يوسف

رحيم ترك

5/22/2019 8:35:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"