بالفيديو- صابرين تحسم الجدل في "شيخ الحارة": أنا لست محجبة

بالفيديو- صابرين تحسم الجدل في "شيخ الحارة": أنا لست محجبة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 21:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 23:1
صابرين صابرين
انفعلت الفنانة صابرين بشدة في حلقة برنامج "شيخ الحارة" بسبب حديث بسمة وهبة معها حول باروكتها التي ترتديها وإنها تتبع فتوى خاطئة من أحد الشيوخ سمح لها بالظهور بها في اعمالها الفنية حسبما أشارت عفاف شعيب في حلقة أحد البرامج.

أكدت صابرين أنها لا تستوعب كل هذا الاهتمام والانتقادات الكثيرة لباروكتها، مشيرة إلى أن هناك لجان الكترونية موجهه ضدها مع أي عمل فني جديد تقدمه، وذلك لرفضهم فكرة ظهورها بشكل خاص، وليس كباقي الفنانات تظهر بمكياج وبشعرها.

وردا على الانتقادات ولحسم الجدل حول حجابها، اعلنت صابرين خلال الحلقة قائلة: "أن لست محجبة ولا اتبع أي فتاوى لأنها أصبحت حاليا مطاطية".

وشهدت الحلقة انفعال شديد من صابرين على بسمة وهبة بعدما وصفتها بأنها محيرة حول حجابها، لترد عليها بأنه أمر خاص بها وليس من شأنها التدخل فيه.



جدير بالذكر أن صابرين يعرض لها حاليا مسلسل "فكرة بمليون جنية" وتجسد من خلاله دور والدة علي ربيع، والذي يعرض على قناة MBC مصر.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا

إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

بالفيديو- بكاء حلا شيحه بسبب غوريلا "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/22/2019 11:01:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"