إيرادات Avengers: Endgame تتعدى الملياري دولار في الأسبوع الثاني.. هذا الأفلام تتصدر شباك التذاكر الأمريكي

إيرادات Avengers: Endgame تتعدى الملياري دولار في الأسبوع الثاني.. هذا الأفلام تتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 2:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 2:15
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
العديد من الأفلام الجديد طرحت مؤخرا بدور العرض السينمائية مما أدى إلى تغير ترتيب قائمة الايرادات الأمريكية.

غادرت أفلام مثل Penguins وUs وPet Sematary قائمة الأفلام الـ10 المتصدرة للإيرادات الأمريكية فيما هبط فيلم Dumbo 3 مراكز وصولا إلى المركز العاشر هذا الأسبوع محققا مليون و433 ألف دولار.

جاء فيلم Little في المركز التاسع بإيرادات بلغت مليون و474 ألف دولار، بينما احتل فيلم Shazam! المركز الثامن بإيرادات بلغت 2 مليون و450 ألف دولار.

المركز السابع كان من نصيب فيلم The Curse of La Llorona بإيرادات بلغت 3 مليون و500 ألف دولار، بينما جاء فيلم Breakthrough في المركز السادس محققا إيرادات 3 ملايين و948 ألف دولار.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكي:


5- Captain Marvel

هبط الفيلم المخصص لشخصية "كابتن مارفل" هذا الأسبوع 3 مراكز ليصل إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 4 ملايين و276 ألف دولار، فيما بلغت إجمالي إيراداته نحو مليار و120 مليون دولار.

يعد الفيلم تقديما للبطلة الخارقة "كابتن مارفل"، قبل ظهورها في فيلم Avengers: Endgame. حيث تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، وتركز القصة على كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.



4- UglyDolls

في أول أسبوع من عرضه احتل فيلم الرسوم المتحركة UglyDolls المركز الرابع في شباك التذاكر الأمريكية، حيث حقق الفيلم افتتاحية بلغت 8 ملايين و510 ألف دولار.

الفيلم تدور أحداثه حول مغامرة تواجه فيها 3 دمى مفعمة بالحيوية ما يعنيه أن تكون مختلفا والكفاح من أجل أن تصبح محبوبا ثم تكتشف في النهاية أنه لا شيء كاملا وما يهم حقا هو أنت.



3- Long Shot

أحدث أفلام تشارليز ثيرون Long Shot، احتل المركز الثالث في شباك التذاكر الأمريكية بإفتتاحية بلغت 9 ملايين و740 ألف دولار.

عندما يجتمع "فريد فلارسكي" من جديد مع أول فتاة أعجب بها "شارلوت فيلد"، بعد أن أصبحت واحدة من أكثر النساء تأثيرًا في العالم، فإنه يسحرها ويستحوذ على إعجابها بينما تستعد هي لدخول في سباق رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استأجرته ككاتب لخطاباتها.



2- The Intruder

في الأسبوع الأول من عرضه، احتل The Intruder المركز الثاني بإفتتاحية بلغت 10 ملايين و855 مليون دولار.

زوجان شابان يشتريان منزل أحلامهما في وادي نابا ولكن يكتشفان أن البائع غريب الأطوار يرفض التخلي عن المنزل.



1- Avengers: Endgame

استمر فيلم Avengers: Endgame في تصدر شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات بلغت 147 مليون و383 ألف دولار.

بينما بلغت إجمالي إيراداته نحو 2 مليار و193 مليون و959 ألف دولار.

فيلم Avengers: Endgame يشهد المواجهة الحتمية بين الأبطال الخارقين الناجين من الحادث المأسوي الذي نتج عنه محو نصف البشرية و"ثانوس".



اقرأ أيضا
بالفيديو- "دينيريس" تعود لتنتقم من "سيرسي".. أحداث الحلقة الخامسة من آخر مواسم Game of Thrones

ملخص رابع حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones..مقتل هذه الشخصية يصدم الجميع

كلمات متعلقة avengers endgame

مروة لبيب

5/7/2019 2:15:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"