بالفيديو- "دينيريس" تعود لتنتقم من "سيرسي".. أحداث الحلقة الخامسة من آخر مواسم Game of Thrones

بالفيديو- "دينيريس" تعود لتنتقم من "سيرسي".. أحداث الحلقة الخامسة من آخر مواسم Game of Thrones

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 14:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 14:53
Game of Thrones Game of Thrones
يبدو أن الصراع على العرش الحديدي أصبح في أوج قوته بين "دينيريس تارجاريان" و"سيرسي لانيستر" بعد التخلص من "ملك الموت" وجيشه من الموتى السائرين.

"دينيريس تارجاريان" تتوعد بالانتقام من الملكة "سيرسي" وانتزاع العرش الحديدي منها وذلك بعد أن تلقت رسالة أهلكت تنينها "راجال" ووقوع "ميساندي" ضحية لهذا الصراع، سيكون هذا محور الحلقة المقبلة من آخر مواسم Game of Thrones.

فقد طرحت شبكة HBO الإعلان الدعائي للحلقة الخامسة الذي يكشف الكثير عن هذا الصراع.



يظهر "تيريون في دراجون ستون إلى جانب ملكته "دينيريس" ، بينما تطل "سيري" من شرفة القصر على منظر المدينة بينما تتصاعد من أبنيتها الدخان.

في الوقت الذي يستعد فيه "جون سنو" وجيشه من الشمال إلى جانب الدوثراكيين والأنساليد، على الجانب الآخر يستعد جيش الجنوب ونرى "يورين" مع أسطوله البحري في المياه حيث يفاجىء بصوت من بعيد ويبدو أنه صوت التنين المتبقي لـ "دينيريس" يأتي في إتجاهه.

اقرأ أيضا
ملخص رابع حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones..مقتل هذه الشخصية يصدم الجميع

لعبة "في الفن" - أختر معركتك المفضلة في المسلسل الملحمي Game of Thrones

مروة لبيب

5/6/2019 2:53:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"