ملخص رابع حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones..مقتل هذه الشخصية يصدم الجميع

ملخص رابع حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones..مقتل هذه الشخصية يصدم الجميع

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 12:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 12:17
Game of Thrones Game of Thrones
بعد الفوز في الحرب الكبرى ضد "ملك الليل" وجيشه من الموتى السائرين، هؤلاء الناجين يستعدون الآن للحرب الأخيرة ضد الملكة "سيرسي" في كينجز لاندنج.

عرضت رابع حلقات الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones التي حملت عنوان The Last of the Starks عبر شبكة HBO.

في السطور التالية نستعرض لك أبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة الرابعة من الموسم الأخير لـ Game of Throne.


1-تبدأ أحداث الحلقة بجنازة لهؤلاء الذين سقطوا في المعركة الكبرى، وسرعان ما نتجاوزها إلى احتفال الناجين بالانتصار على "ملك الموت" وجيشه من الموتى.

2-تشهد الاحتفالية العديد من الأحداث المثيرة من بينها تتويج "دينيريس" لـ"جيندري" حاكما لـ ستورم إند الذي سرعان ما ذهب لعرض الزواج على "آريا" لتصبح زوجته وسيدة ستورم إند، وهو العرض الذي ترفضه "آريا" وتقول لـ"جيندري" أنا لست سيدة".

3-في الوقت الذي تستمر فيه "بريان" في لعبة الشرب مع "تيريون" و"جيمي" وعندما يخبرها "تيريون" بأنها لا تزل عذراء تغادر "بريان" الاحتفالية، يعلم "تومند" على الفور بالمشاعر التي يكنها "جيمي" لـ"بريان" وهو ما يجعله مصدوما، في الوقت الذي يتوجه فيه "جيمي" إلى غرفة "بريان" وينتهي بهما الأمر إلى علاقة حميمية.

4-يستمر التوتر بين "دينيريس" ومستشاريها، كما يبدو أن حالتها العقلية تتدهور مع استمرار الحروب، في أعقاب الاحتفالية تذهب "دينيريس" إلى غرفة "جون" وتحاول إقناعه بكتمان حقيقة نسبه كي تصبح هي الملكة الشرعية للممالك السبع.

5-يقرر "جون" في نهاية الأمر إخبار شقيقتيه "آريا" و"سانسا" حقيقة نسبه ويخبرانه بأنهما لا يثقان بملكته، وسرعان ما تشارك "سانسا" هذه الأنباء مع "تيريون" الذي يفاجأ هو وشقيقه "جايمي" بالسير "برون" يخبرهما بأن شقيقتهما أرسلته لقتلهما مقابل ريفرون وهنا يعرض عليه "تيريون" هايجاردن مقابل تركهما أحياءا.

6-تزداد الأمور سوءا عندما تقرر"دينيريس" الإبحار بجيش الشمال نحو كينجزلاندنج، وحينها تجادل "سانسا" لإبقاء جيشها في الشمال من أجل نيل قسط من الراحة والاستعداد للحرب الكبرى ولكن هذا مالم ترده "دينيريس" وفي النهاية قررت التوجه للعاصمة مع جيشها.

7-في هذه الأثناء يودع "جون" صديقه المقرب "سام وحبيبته الحامل "جيلي"، ويقرر "تومند" العودة بما تبقى من جيش الهمج إلى القلعة السوداء حث ينتمون ويطلب منه "جون" اصطحاب الذئب "جوست" معه.

8-تنصب الملكة "سيرسي" كمينا لـ"دينيريس" وجيشها فيطلق "يورين" سهامه نحو أحد تنانينها "ريجال" ويسقطه في المياه وبعد أن يحطم العديد من السفن تقع "ميساندي" مساعدة "دينيريس" أسيرة في يد الملكة "سيرسي" وهو ما يحزن قائد جيش الأنساليد "جراي وورم".

9-تصل الأنباء إلى وينترفيل وحينها يقرر "جيمي" العودة إلى كينجزلاندنج بينما تحاول "بريان" إثنائه عن قراره واقناعه بالبقاء معها ولكن دون جدوى وحينها يخبرها "جيمي" بالأشياء السيئة التي فعلها من أجل حب "سيرسي".

10-تعرض "دينيريس" على "سيرسي" الاستسلام دون شروط لتجنب مذبحة في كينجز لاندنج وفي المقابل تعرض عليها "سيرسي" الاستسلام ولكنها ترفض فتقوم "سيرسي" بذبحها أمام "دينيريس" و"جراي وورم"

اقرأ أيضا
مفاجأة.. هذه الشخصية كانت الأقرب للموت في Avengers: Endgame قبل التراجع في آخر لحظة

بالفيديو- إميليا كلارك عن وجود شقيقها أثناء تصوير Game of Thrones: المشاهد الحميمية محرجة بعض الشيء

مروة لبيب

5/6/2019 12:17:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"