بالفيديو- هيدي كرم تنتقم من زوجها حسن الرداد في "الزوجة 18"

بالفيديو- هيدي كرم تنتقم من زوجها حسن الرداد في "الزوجة 18"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 14:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 14:42
هيدي كرم وحسن الرداد هيدي كرم وحسن الرداد
تشارك الفنانة هيدي كرم في مسلسل "الزوجة 18" بطولة حسن الرداد، والذي يعرض عبر قناة "النهار" خلال شهر رمضان.

وكشفت هيدي عن دورها في المسلسل، وإنها تلعب دور إحدى الزوجات الأوائل لحسن الرداد، وهي شخصية مادية إلى حد ما، وخلال الأحداث وبعد فترة طويلة من الزواج يحدث موقف تنقلب علاقتهما بسببه وتسعى للانتقام منه.

وأكدت هيدي خلال لقائها مع قناة "النهار" إن المسلسل لا يتشابه مع ما تم تقديمه في السابق عن فكرة الرجل متعدد الزيجات، حيث يتم تناول الموضوع بشكل مختلف هذه المرة، معربة عن سعادتها بالعمل مع حسن الرداد وجميع طاقم العمل.




مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

خاص- حسن عيد: هكذا ينقذني حسن الرداد في "الزوجة 18"

خاص- حسن الرداد يحصل على إجازة من "الزوجة 18" ليحتفل بأول أيام رمضان

رحيم ترك

5/6/2019 2:42:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"