خاص- حسن عيد: هكذا ينقذني حسن الرداد في "الزوجة 18"

خاص- حسن عيد: هكذا ينقذني حسن الرداد في "الزوجة 18"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 5 مايو 2019 - 3:27 | آخر تحديث: الأحد ، 5 مايو 2019 - 3:39
حسن عيد وحسن الرداد حسن عيد وحسن الرداد
يشارك الفنان حسن عيد في شهر رمضان من خلال مسلسل "الزوجة 18" بطولة حسن الرداد، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة "النهار".

وقال حسن عيد لموقع FilFan.com، "أجسد من خلال أحداث المسلسل دور (كريم)، وتجمعني صداقة قوية مع "حمزة" ويجسده حسن الرداد، حيث أعمل كمدير مالي لشركته التي يمتلكها، كما أنني لا أتدخل نهائيا في زيجاته المتعددة رغم صداقتنا".

وتابع: "خلال الأحداث أمر بأزمة مالية كبيرة، ولا أجد أحد بجانبي سوى حسن الرداد، الذي يساعدني في كثير من الأمور المادية ومنها مصاريف زوجتي أثناء ولادتها".

وأضاف: "سعيد بالمشاركة مع حسن الرداد، وكانت كواليس العمل معه ممتعة جدا وباقي فريق العمل، وسأقدم من خلاله دور جديد تماما بالنسبة لي، ومعظم مشاهدي تجمعني معه وشيماء سيف ومحمود البزاوي"

ويجسد حسن الرداد خلال أحداث المسلسل دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشاكل بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.



مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

أنغام تغني شارة مسلسل غادة عبد الرازق "حدوتة مرة" بتوقيع أحمد إبراهيم

خاص- مصطفى شعبان مستمر في تصوير "أبو جبل" لنهاية رمضان

رحيم ترك

5/5/2019 3:39:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"