كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو

كل ما تود معرفته عن مسلسل "قابيل".. أجواء بوليسية ومغامرة السيناريو

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 3 مايو 2019 - 19:24 | آخر تحديث: السبت ، 4 مايو 2019 - 1:34
مسلسل قابيل مسلسل قابيل
بعد أن لمع نجمهم في مسلسلات الموسم الرمضاني خلال الأعوام السابقة، يجتمع كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل في مسلسل جديد من إخراج كريم الشناوي.

في السطور التالية، نرصد أبرز المعلومات التي تحتاج معرفتها عن المسلسل المقرر عرضه في موسم رمضان 2019.



القصة:

أحداث المسلسل تدور في إطار الإثارة والتشويق حول جريمة قتل فتاة، بدأت باختفائها وانتشار صورتها عبر مواقع التوصل الاجتماعي. حيث تحاول الشرطة معرفة مكان الجثة وتحديد هوية القاتل.

أبطال المسلسل

تظهر أمينة خليل، في المسلسل الجديد، بإطلالة مختلفة عن شكلها المعتاد. حيث تجسد دور "سما"، وقد قالت عنه في تصريحات لـ The Insider بالعربي، إنه دور جديد عليها لم يسبق أن قدمته من قبل، مؤكدة أن الشخصية صعبة ومختلفة.



أما محمد ممدوح، الذي يلعب شخصية "طارق"، قال في تصريحات صحفية إنه يجسد دور ضابط شرطة، وعلي مدار أحداث المسلسل يحقق في جريمة ما، ويبحث عن القاتل.



وقال محمد فراج، الذي يجسد دور "آدم"، " أقدم دورا جديدا للغاية ومنطقة لم أتطرق لها من قبل، لكنني لا أقدم دور ضابط شرطة، كما أشاع البعض"، في تصريحات لـ"الأهرام المسائي".



فريق العمل:

يتولى إخراج المسلسل، كريم الشناوي، الذي عرفه الجمهور من خلال فيلم "عيار ناري"، الذي كانت أحداثه تدور في إطار التشويق أيضًا حول معرفة حقيقة مقتل شاب أثناء ثورة 25 يناير.

لكن على عكس الإخراج، فإن كتابة المسلسل كانت من نصيب ثلاثة من أشهر كتاب المسلسلات والأفلام الكوميدية في السنوات الأخيرة. فقد تولى كل من مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، كتابة حلقات المسلسل، بعد تعاونهم في فيلم "ليلة هنا وسرور"، ومسلسلي "في ال لا لا لاند" و"نيللي وشريهان". يشاركهم في كتابة المسلسل الجديد "قابيل"، السيناريست أشرف نصر.

المسلسل المنتج من قبل شركة إنتاج شركة E Producers ، يضم مجموعة كبيرة من الممثلين، يأتي على رأسهم أحمد كمال، وخالد كمال. كما يشارك فيه علي الطيب، وحسني شتا، وبسنت شوقي، ونهى عابدين، وأحمد خالد صالح، وفاطمة ناصر، وروزالين البيه، وعلي قاسم، وتامر نبيل.

تولى إدارة التصوير أحمد جبر، الذي عمل من قبل في مسلسلات "هذا المساء"، و"حجر جهنم"، و"كأنه امبارح"، وفيلم "اشتباك".


قناة العرض

أعلنت قناة MBC مصر، عن بدء عرض مسلسل "قابيل" في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم السبت 4 مايو.

اقرأ أيضًا:
نشاط كبير لمحمد فراج.. مسرح وسينما وتليفزيون



شهر مايو- 10 أفلام أجنبية في دور السينما.. "علاء الدين" في مواجهة "جودزيلا" و"بوكيمون"

أمل مجدي

5/4/2019 1:34:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"