شهر مايو- 10 أفلام أجنبية في دور السينما.. "علاء الدين" في مواجهة "جودزيلا" و"بيكاتشو"

شهر مايو- 10 أفلام أجنبية في دور السينما.. "علاء الدين" في مواجهة "جودزيلا" و"بيكاتشو"

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 3 مايو 2019 - 13:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 مايو 2019 - 17:43
أفلام مايو أفلام مايو
صحيح أن المسلسلات المشاركة في موسم رمضان 2019 ستجذب الكثير من المشاهدين، إلا أن البعض لن يتمكن من مقاومة الأفلام المقرر عرضها في شهر مايو الجاري.

حيث تطرح شركات الإنتاج مجموعة من الأفلام المرتقبة مثل فيلم Pokémon Detective Pikachu، والجزء الثالث من John Wick، وفيلم Aladdin الذي يعيد تقديم أحد أشهر أفلام شركة Disney بواسطة التصوير الحي، وفيلم الوحش Godzilla.


يرصد موقع FilFan.com، أهم الأفلام المقرر عرضها خلال الشهر الجاري وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB. جدير بالذكر أنه ربما تختلف مواعيد الطرح في دور السينما المصرية والعربية.

يوم 3 مايو

-Long Shot

تتعاون الممثلة تشارليز ثيرون مع الممثل سيث روجن في الفيلم الكوميدي المرتقب الذي يخرجه جوناثان ليفين، صاحب أفلام 50/50 ، و Warm Bodies.

تركز القصة على شاب يلتقي بأول فتاة أعجب بها في حياته، حيث أصبحت واحدة من أكثر النساء تأثيرا في العالم. ينجح في جذب انتباهها، في الوقت الذي تستعد فيه هي للترشح لانتخابات الرئاسة، فتقرر تعيينه ضمن حملتها مسؤولا عن كتابة الخطابات.



- The Intruder

تدور أحداث الفيلم في إطار الغموض والتشويق، حول زوجين يشتريان منزل أحلامهما، لكن يكتشفان أن بائع العقار يرفض التخلي عنه، ويتطفل على حياتهما باستمرار.



يوم 10 مايو

- Pokémon Detective Pikachu
بعد أن أحبه كثيرون في دور البطل الخارق الهزلي "ديدبول"، قرر الممثل ريان رينولدز خوض تجربة جديدة مع شخصيات عالم "بوكيمون". حيث يقدم الأداء الصوتي لشخصية "بيكاتشو" في الفيلم المنتج من قبل شركة Warner Bros.

تدور القصة حول اختفاء والد الشاب "تيم جودمان"، فيقرر أن يتعاون مع "بيكاتشو" من أجل العثور على أبيه، فيما تساعدهما إحدى الصحفيات في المهمة الخطرة.
يشارك في بطولة الفيلم كل من جاستيس سميث، بطل فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom، وكاثرين نيوتن المعروفة بمسلسل Big Little Lies.



- The Hustle

فيلم المخرج كريس إديسون يعيد إنتاج فيلم Dirty Rotten Scoundrels الصادر عام 1988، الذي بالمناسبة مأخوذ عن فيلم Bedtime Stories إنتاج عام 1964. تدور الأحداث حول سيدتين تخططان للثأر من الرجال الذين ظلميهما في الماضي.



يوم 17 مايو

-John Wick: Chapter 3 – Parabellum

بعد النجاح الذي حققه المخرج تشاد ستاهيلسكي مع الجزأين السابقين، يقدم الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة مركزا على المطاردات التي يتعرض لها "جون ويك" بعدما يكسر قاعدة من القواعد المهمة في عالم الجريمة.



- The Sun Is Also A Star

تدور أحداث الفيلم الرومانسي حول مراهقة تعثر على الحب الحقيقي في وقت صعب من حياتها. حيث تتعلق الفتاة العقلانية "ناتاشا" بشاب قابلته في أحد الشوارع، قبل ترحيل عائلتها إلى موطنهم الأصلي.



يوم 24 مايو

-Aladdin

في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، تطرح شركة Disney فيلمها المنتظر عن "علاء الدين"، الذي يعيد إنتاج النسخة الكلاسيكية الصادرة عام 1992، بواسطة التصوير الحي.

يجسد ويل سميث دور "الجني"، الذي أداه صوتيا الممثل الراحل روبن ويليامز في النسخة الأصلية. فيما يلعب دور "علاء الدين"، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين". كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر".



- Brightburn

في إطار الخيال العلمي، تنطلق أحداث فيلم المخرج ديفيد ياروفيسكي حول طفل يهبط إلى الأرض من عالم آخر، ولكن بدلا من أن يصبح بطلًا للبشرية، يثبت أنه شيء أكثر شرًا.



يوم 31 مايو

- Godzilla: King of the Monsters

الجزء الثاني من فيلم Godzilla الصادر عام 2014، الذي يمهد للقاء الوحشين "جودزيلا" و"كينج كونج" في فيلم جديد من المقرر طرحه عام 2020.

ينطلق الفيلم في آخر أيام الشهر الجاري، ويركز على جهود إحدى الوكالات أثناء وقوع مواجهة بين مجموعة من الوحوش الضخمة من بينهم "جودزيلا"، وموثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول.



-Rocketman

يحمل هذا الفيلم توقيع المخرج ديكستر فليتشر، الذي استكمل تصوير فيلم Bohemian Rhapsody، بعدما وقع خلاف بين المخرج براين سينج والممثل رامي مالك.

يتتبع الفيلم السيرة الذاتية البريطاني جون إلتون، أحد أكثر الموسيقيين شعبية في القرن العشرين.



اقرأ أيضًا:

أفضل 25 فيلما في آخر 10 سنوات- Mad Max: Fury Road يتصدر ومسلسل ضمن القائمة!


ردود الفعل الأولية على Avengers: Endgame.. تحفة سينمائية تخالف التوقعات وبكاء في صالة العرض

كلمات متعلقة john wick rocketman

أمل مجدي

5/3/2019 5:43:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"