ردود الفعل الأولية على Avengers: Endgame.. تحفة سينمائية تخالف التوقعات وبكاء في صالة العرض

ردود الفعل الأولية على Avengers: Endgame.. تحفة سينمائية تخالف التوقعات وبكاء في صالة العرض

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 13:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أبريل 2019 - 13:44
avengers: Endgame avengers: Endgame
غالبية متابعي سلسة أفلام عالم مارفل السينمائي، عليهم الانتظار حتى طرح فيلم Avengers: Endgame في دور السينما العالمية خلال الساعات القليلة المقبلة، لكن هناك محظوظين تمكنوا من مشاهدته أمس الاثنين خلال العرض الخاص في لوس أنجلوس.

فقد كتب الكثير من الصحفيين انطباعاتهم الأولية حول الفيلم عبر موقع Twitter، نستعرض بعضها في السطور التالية:



عبرت الصحفية كيلي كارتر عن إعجابها بالفيلم، ناشرة صورة رائجة لممثل كريس برات يبدو فيها منبهرا.




وكتبت الصحفية في وكالة The Associated Press، لينزي بحر، أن الفيلم أعجبها. موضحة أنه مليء بالحيوية ومكتوب بشكل جيد وممتع، إلى جانب أن الأحداث تتطور سريعا مع الآخذ في الاعتبار حجم القصة المقدمة.




وافقها الرأي الصحفي في Forbes، مارك هيوز، الذي وصفه بأنه فيلم عام 2019. وكتب: "إذا كنت تظن أنك شاهدت قصصا مصورة تنقل إلى الشاشة الكبيرة، في السابق، فعليك أن تعيد النظر في توقعاتك مرة أخرى".




وأكدت الصحفية في موقع The Wrap، بياتريس فيرهوفين، أن النظريات الرائجة هو قصة الفيلم لن تمكنك من توقع الأحداث أو تحضرك نفسيا لما تشاهده في دار السينما. وأضافت أنها بكت كثيرا وانفعلت مع مشاهد الفيلم، مؤكدة أنه مذهل.




كتب جيرمان لوسير، الصحفي في Gizmodo وio9، "إنه مذهل ومدهش بطرق لم أتوقعها، كما أنه مرضي بشكل لم أدرك أنني أحتاج إليه. أنه هدية لمحبي عالم مارفل السينمائي". مضيفا أنه كل ما يتمناه الجمهور وأكثر.




وأبدى مدير تحرير Fandango، إريك دافيس، إعجابه بالفيلم، موضحا إنه عمل سينمائي ملحمي بارع. وأكد أنه تتويج حقيقي لعالم مارفل السينمائي الممتد على مدى 22 فيلما، لكنه لا يختتم القصة فحسب وإنما يمهد لتوسيع آفاقها.

وأضاف: " إذا كان Infinity War هو العضلات، فإن Endgame هو العقول. يا له من نهاية!".




وكتبت المذيعة مود جاريت، أن الفيلم أثر فيها كثيرا وجعلها غير قادرة على التوقف عن البكاء.




وأشار بيتر سكريتا في Slashfilm.com، إلى أن الفيلم يتجاوز التوقعات، ويقدم أفضل نسخة يمكن أن تتخيلها.

مضيفا: "بكيت حوالي 5 أو 6 مرات. إنه الفيلم الأكثر تأثيرا وروعة في عالم مارفل السينمائي. يقدم تحية لـ10 سنوات في هذا العالم".




اقرأ أيضًا:

كلمات متعلقة avengers:endgame

أمل مجدي

4/23/2019 1:44:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"