فيلم Avengers: Endgame يكسر هذه القاعدة في عالم مارفل السينمائي

فيلم Avengers: Endgame يكسر هذه القاعدة في عالم مارفل السينمائي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 12:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 أبريل 2019 - 12:48
Avengers Avengers
في الوقت الي اعتاد فيه الجمهور على متابعة شارة النهاية لأفلام عالم مارفل السينمائي انتظارا لعرض مشهد أخير عقب انتهاء الفيلم الأصلي، يأتي Avengers: Endgame ليكسر هذه القاعدة.

تنويه: ربما تفسد السطور التالية بعض تفاصيل شارة النهاية في الفيلم الجديد

لأول مرة منذ انطلاق العالم السينمائي المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، يعرض فيلم خال من مشاهد شارة النهاية. ومع ذلك هناك شيء آخر ينتظر الجمهور في صالة العرض؛ حيث يوجد صوت مصاحب لظهور اسم Marvel، يبدو مثل صوت "توني ستارك" الذي يجسده الممثل روبرت داوني جونيور، بحسب ما ذكر موقع GameSpot.

جدير بالذكر أنه في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، استخدم قوته ليمحي نصف البشرية، وخلال ذلك اختفى عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان". وجاء في المشهد المعروض عقب شارة النهاية، استدعاء "كابتن مارفل" بواسطة "نيك فيوري" و"ماريا هيل" قبل اختفائهما.

في سياق متصل، احتفل المذيع جيمي فالون بأبطال الفيلم الجديد في برنامج The Tonight Show، حيث عرض فيديو غنائي يظهر خلاله الممثلين الرئيسيين على طريقة القصص المصورة، يغنون We Didn't Start the Fire لبيلي جول، مستخدمين كلمات مغايرة تتماشى مع عالم الأبطال الخارقين.



يشار إلى أن الفيلم الجديد يعد الأطول من حيث المدة في تاريخ أفلام عالم مارفل السينمائي، حيث يصل إلى 3 ساعات.

اقرأ أيضًا:
٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها


ردود الفعل الأولية على Avengers: Endgame.. تحفة سينمائية تخالف التوقعات وبكاء في صالة العرض

كلمات متعلقة avengers: endgame

أمل مجدي

4/24/2019 12:48:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"