روبرت داوني جونيور يكشف: نهاية Avengers: Endgame أفضل 8 دقائق في عالم Marvel

روبرت داوني جونيور يكشف: نهاية Avengers: Endgame أفضل 8 دقائق في عالم Marvel

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 20 أبريل 2019 - 15:47 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 11:55
 Avengers: Endgame Avengers: Endgame
قام الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور بتحسين توقعات جمهور الفيلم المنتظر Avengers: Endgame من خلال الكشف عن مزيد من أسراره وتحديدا نهايته.

وخلال حواره مع موقع The Up coming صرح الممثل الشهير بـ"آيرن مان" بأن الدقائق الثمانية الأخيرة من Avengers: Endgame هي أفضل 8 دقائق في تاريخ عالم Marvel السينمائي مشيرا إلى أن الجميع سيشاركون بها وهذا كفيلا أن يشعره بالسعادة.

ولكن هل تعني كلمة الجميع شخصيات المنتقمون الأصلية فقط؟ أم تعني أن الأبطال الخارقين الذين تحولوا لغبار عن طريق "ثانوس" في Infinity War؟ الوقت كفيل لمعرفة ما هو مقصد الممثل الأمريكي.



وصف الكثيرون فيلم Avengers: Endgame بأنه تتويجا للأفلام الـ22 السابقة في عالم Marvel السينمائي، ويعد روبرت داوني جونيور واحدا من المؤسسين لهذا العالم من خلال أول فيلم يتناول واحدا من أبرز شخصياته Iron Man عام 2008، ولعب جونيور دور البطولة في جميع أفلام سلسلة Iron Man إلى جانب أول 3 أفلام من سلسلة Avengers ثم امتد عقده ليظهر بشخصية "آيرن مان" في أفلام مثل Spider-Man: Homecoming و Captain America: Civil War كي يعزز اسم "توني ستارك" كواحدا إن لم يكن البطل الأكثر أهمية في عالم Marvel.

في النهاية، سنرى ما إذا كان بإمكان "آيرن مان" هزيمة " ثانوس" أو حتى النجاة في Avengers: Endgame عندما ينطلق الفيلم بدور العرض العالمية يوم 26 أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

مخرجا Avengers: Endgame يستنجدان بالجمهور بعد تسريب هذه المشاهد من الفيلم

كارين جيلان تكشف دون قصد عن مصير "نيبولا" في Avengers: Endgame.. هكذا تفادت الأمر

مروة لبيب

4/21/2019 11:55:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"