مخرجا Avengers: Endgame يستنجدان بالجمهور بعد تسريب هذه المشاهد من الفيلم

مخرجا Avengers: Endgame يستنجدان بالجمهور بعد تسريب هذه المشاهد من الفيلم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 12:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 13:2
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
على الرغم من الجهود التي تبذلها شركة Marvel للحفاظ على سرية الفيلم المنتظر Avengers: Endgame، إلا أن ذلك لم يمنع تسريب لقطات مهمة عبر الإنترنت أثارت جدلا واسعا بين عشاق الفيلم المنتظر.

ونتيجة لذلك استنجد مخرجا Avengers: Endgame أنتوني وجو روسو بالجمهور وطلبا منه عدم المساهمة في نشر هذه التسريبات عبر الإنترنت من خلال رسالة على Twitter تحت شعار "إلى أعظم جمهور في العالم".

في البداية شكر أنتوني وجو جمهور عالم Marvel السينمائي ووعدوه بنهاية عاطفية ومثيرة للدهشة لتتمة Infinity.



وجاء في الرسالة "نظرا لأن كثيرين منكم تعلقت قلوبهم وأرواحهم بهذه القصص، فإننا نطلب مساعدتكم مرة أخرى"، مضيفا "عندما تشاهد Endgame في الأسابيع المقبلة يرجى عدم حرق أحداثها للآخرين، بالطريقة نفسها التي ترفض بها حرق الفيلم لك من قبل الآخرين، تذكر أن ثانوس لا يزال يطلب صمتك".

وتأتي هذه الرسالة من صناع الفيلم بعد ساعات فقط من انتشار لقطات مهمة تبلغ مدتها 4 دقائق من Avengers: Endgame، وتضمنت حرق لأحداث منتظرة بشدة من قبل جمهور السلسلة، ويبدو أن الشخص الذي يقف وراء التسريبات قد حصل على تصريح لمشاهدة الفيلم.

كان الفيلم المنتظر محاطا بسرية تامة لدرجة أنه لم يسمح للصحفيين بمشاهدته قبل إجراء مقابلات مع طاقم التمثيل، ولكن هذا لم يمنع كارين جيلان من الكشف عن مصير شخصيتها خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره أبطال الفيلم بكاليفورنيا.

ومن المقرر أن يتم إطلاق الفيلم يوم 26 أبريل الجاري بدور العرض حول العالم.

اقرأ أيضا
كارين جيلان تكشف دون قصد عن مصير "نيبولا" في Avengers: Endgame.. هكذا تفادت الأمر

لماذا لم يتم السماح لتوم هولاند بقراءة سيناريو Avengers: Endgame كاملا؟

كلمات متعلقة avengers:endgame

مروة لبيب

4/17/2019 1:02:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"