كارين جيلان تكشف دون قصد عن مصير "نيبولا" في Avengers: Endgame.. هكذا تفادت الأمر

كارين جيلان تكشف دون قصد عن مصير "نيبولا" في Avengers: Endgame.. هكذا تفادت الأمر

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 13:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 13:39
كارين جيلان - نيبولا كارين جيلان - نيبولا
بدأ العد التنازلي نحو عرض فيلم Avengers: Endgame، وبهذه المناسبة تجمع أبطاله في المؤتمر الصحفي بكاليفورنيا للتحدث حول الفيلم الجديد.

وشهد المؤتمر الصحفي حضور أبطال الفيلم منهم كريس إيفانز "كابتن أمريكا" وروبرت داوني جونيور "آيرن مان" اللذان تحدثا عن الفصل الأخير من رحلة Avengers إلى جانب المخرجان أنتوني وجو روسو.

حاولت الممثلة كارين جيلان أن تكون حذرة للغاية حول ما يتعلق بشخصيتها "نيبولا" في الفيلم الجديد إلا أن كشفت دون قصد عن بعض التفاصيل الهامة.

قالت جيلان خلال المؤتمر الصحفي: ربما يكون من الآمن أن أقول إنها تعاني من بعض المشكلات في علاقتها بوالدها لأن والدها هو "ثانوس"، مضيفة "أنا متحمسة للغاية من أجلها لأنها ستواجه في النهاية مصدر هذا الإزعاج، لقد تحدثت عن رغبتها في الانتقام كلنا نعلم هذا الأمر، اود أن أراها تحاول مواجهة ذلك".

وبعد أن لاحظت الممثلة الأسكتلندية أنها ربما كشفت أكثر من اللازم عن تفاصيل شخصيتها قالت جيلان" لا أعرف إذا كانت ستفعل ذلك، ربما لن تفعل، لقد شعرت بالتوتر حقا لأنني تحدثت عن شيء بعيدا عما سيحدث.. لذا سأتوقف الآن".

على الرغم من أنه لا يكشف عن أي تفاصيل حول نقاط محددة في فيلم Avengers النهائي ، إلا أنه يزيد من الإثارة لما سيكون بالتأكيد أحد أكبر الأحداث في تاريخ السينما - ويعد أيضًا بنهاية Avengers كما نحن اعرفهم.

جدير بالذكر أنه في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، استخدم قوته ليمحي نصف البشرية، وخلال ذلك اختفى عدد من الأبطال الخارقين.

ينطلق الفيلم في دور السينما يوم 26 من أبريل الجاري.

اقرأ أيضا
لماذا لم يتم السماح لتوم هولاند بقراءة سيناريو Avengers: Endgame كاملا؟

صورة- مقاعد هؤلاء الأبطال الخارقون فارغة في المؤتمر الصحفي لـAvengers: Endgame

مروة لبيب

4/8/2019 1:39:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"