صورة- مقاعد هؤلاء الأبطال الخارقون فارغة في المؤتمر الصحفي لـAvengers: Endgame

صورة- مقاعد هؤلاء الأبطال الخارقون فارغة في المؤتمر الصحفي لـAvengers: Endgame

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 11:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أبريل 2019 - 11:1
Avengers Avengers
تستخدم شركة Marvel أساليب دعائية مختلفة لتشوقنا إلى معرفة مصير الأبطال الخارقين الذين اختفوا في نهاية فيلم Avengers: Infinity War. وقد جاء المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمها الجديد Avengers: Endgame متماشيا مع هذه الاستراتيجية.

حيث قررت الشركة ترك بعض المقاعد فارغة أمام الحضور، في إشارة إلى غياب بعض الشخصيات المهمة مثل "بلاك بانثر"، و"سبايدرمان"، و"دكتور سترانج".

وقد صعد الممثل والمخرج جون فافرو، الذي وضع حجر الأساس لعالم مارفل السينمائي عام 2008 مع فيلم Iron Man، على المسرح وقال: "من الواضح أن الأمور تبدو مختلفة بعض الشيء في عالم مارفل السينمائي بعد فيلم Infinity War".

وفيما بعد رحب بمخرجي الفيلم الجديد، الأخوين روسو، كما حيا الممثلين مثل كريس إيفانز، وكريس هيمسوورث، وسكارليت جوهانسون، وروبرت داوني جونيور، وبري لارسون.




جدير بالذكر أنه في نهاية فيلم Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، استخدم قوته ليمحي نصف البشرية، وخلال ذلك اختفى عدد من الأبطال الخارقين.

ينطلق الفيلم في دور السينما يوم 26 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:
Avengers: Endgame يقترب.. تفاصيل مهمة في خطة القضاء على "ثانوس"


نصيحة من صناع Avengers: Endgame لمشاهدة أفضل: فيلمان لا تفوتهما

كلمات متعلقة avengers endgame

أمل مجدي

4/8/2019 11:01:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"