لماذا لم يتم السماح لتوم هولاند بقراءة سيناريو Avengers: Endgame كاملا؟

لماذا لم يتم السماح لتوم هولاند بقراءة سيناريو Avengers: Endgame كاملا؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 15:23 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 15:23
توم هولاند توم هولاند
ربما يلعب الممثل البريطاني توم هولاند دور "سبايدر مان" في الفيلم المنتظر Avengers: Endgame إلا أنه لم يقرأ سيناريو الفيلم كاملا مثل باقي زملائه!

اتخذ المخرج جو روسو اجراءات صارمة من أجل الحفاظ على السرية التامة لأحداث الفيلم قبل عرضه في أبريل الجاري وبالنظر إلى تاريخ توم هولاند في حرق وتسريب الأحداث قرر المخرج الأمريكي الاحتفاظ بالسيناريو والاكتفاء بإعطاء الممثل البالغ من العمر 22 عاما حوار شخصيته لا غير.

"نعم توم هولاند لم يحصل على السيناريو"، هكذا صرح جو الذي شارك في إخراج الفيلم مع شقيقه أنتوني روسو لموقع IndieWire مضيفا" توم هولاند سيحصل على جمله وهذا كل شيء، لدرجة أنه لا يعرف من يقاتله، نحن نستخدم مصطلحات غامضة للغاية لوصف ما يحدث في المشهد له".

مضيفا" توم هولاند يجد صعوبة في الحفاظ على الأسرار".

ووفقا لما ذكره موقع IndieWire يعد هذا القرار حكيما للغاية بالنظر إلى تاريخ هولاند في حرق الأحداث، فمنذ انضمامه لعالم Marvel السينمائي كشف الممثل البريطاني عن أكبر أسراره.

فبعد أشهر من طرح Infinity War، كشف توم هولاند أنه سيكون هناك جزأين من سلسلة أفلام "سبايدر مان" قبل وقت طويل من إعلان استديو Marvel عن الأمر، كما أعلن بالخطأ عن اسم الجزء الثاني من السلسلة حيث وجه شاشة جهاز الآي باد إلى الكاميرا، وتبين أن الفيلم يحمل اسم Spider-Man: Far From Home.

وفي أحد العروض الخاصة لـ Infinity War، قال هولاند للمعجبين "أنا على قيد الحياة" قبل أن يكون لديهم أي فكرة عن مصيره في الفيلم.

ومن المقرر أن يعرض Avengers: Endgame يوم 26 أبريل الجاري.

اقرأ أيضا
كالعادة.. توم هولاند يكشف بالخطأ عن اسم الجزء الثاني من سلسلة "سبايدر مان"

كل ما تود معرفته عن Avengers: Infinity War .. لماذا لم يتم السماح لـ توم هولاند بقراءة السيناريو كاملا؟

مروة لبيب

4/6/2019 3:23:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"