صور – إطلالة جريئة.. هكذا تقدم سوسن بدر "الشر" في "ولاد رزق 2"

صور – إطلالة جريئة.. هكذا تقدم سوسن بدر "الشر" في "ولاد رزق 2"

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 أبريل 2019 - 16:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 13:49
سوسن بدر سوسن بدر
فاجأت الفنانة سوسن بدر جمهورها بصور من التجهيز لدورها في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق – أسود الأرض"، أعادت إلى الأذهان صورة الفنانة جلين كلوز في فيلم 102 Dalmatians.

جاء في بيان إعلامي أن الاستايلست ريهام عصام استغرقت أسبوعين لرسم الخطوط العريضة للشخصية الشريرة التي تظهر بها الفنانة سوسن بدري في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق".

سوسن بدر

وبالفعل خرجت الصورة النهائية للشخصية في شكل مختلف تماما، اضطر الفنانة سوسن بدر لتغيير شكلها بالكامل، بتغيير لون شعرها، مع مكياج خاص رسمه الماكيير محمود رشاد، للوصول لملامح أكثر قسوة.

وخرج الشكل النهائي قريب الشبه من الشخصية التي قدمتها النجمة العالمية ميريل ستريب في فيلم The Devil Wears Prada، وللدور الذي قدمته جلين كلوز في فيلم 102 Dalmatians.

سوسن بدر

تدور أحداث الجزء الثاني من "ولاد رزق" بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة الجريمة، إلى أن يتعرضوا لموقف يغير كل ذلك ويدخلهم في تجارب جديدة في مواجهات مع عدد من المجرمين المحترفين.

فيلم "ولاد رزق - عودة أسود الأرض"، بطولة أحمد عز، وسوسن بدر، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم ومحمد ممدوح، تأليف صلاح الجيهني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا

صورة نادرة- سوسن بدر في كواليس آخر يوم لها بمسرحية "الواد سيد الشغال" قبل استبدالها

فريدة سيف النصر: سوسن بدر أختي في الرضاعة

FilFan

8/6/2019 1:49:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"