فريدة سيف النصر: سوسن بدر أختي في الرضاعة

فريدة سيف النصر: سوسن بدر أختي في الرضاعة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مارس 2019 - 23:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مارس 2019 - 23:45
فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر
كشفت الممثلة فريدة سيف النصر عن الكثير من أسرارها الخاصة أثناء حلولها ضيفة في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

قالت فريدة سيف النصر: "جارتنا في بيت والدتي كانت الممثلة آمال سالم، وكنت أشاهد الكثير من الفنانين في منزلها، وهو ما جعلني أتعلق بالفن أكثر، على الرغم من اعتراض والدتي، التي كانت كثيرا تضربني لابتعد عن هذا المجال".

وتابعت: "سوسن بدر ابنة الفنانة آمال سالم، هي أختي في الرضاعة، وأنا سعيدة بنجاحها، واعتبر أي نجاح لها بمثابة نجاح لي".

وروت فريدة سيف النصر أن إشادة الفنانة الراحلة هند رستم بها ووصفها بأنها خليفتها في الإغراء أضرها كثيرا، فقالت: "تسببت هذه الجملة في جلوسي في المنزل بسبب غيرة النجمات مني، وتم ترشيحي لفيلم (حارة برجوان)، ولجمالي تم استبعادي".

يذكر أن فريدة سيف النصر عادت للفن في 2017 بالمشاركة في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، وسوسن بدر، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- فريدة سيف النصر تحكي سبب ارتدائها الحجاب وخلعه

مي جودة

3/25/2019 11:45:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"