10 مشاهد تلخص الموسم السابع من Game of Thrones..إنه يقترب

10 مشاهد تلخص الموسم السابع من Game of Thrones..إنه يقترب

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 أبريل 2019 - 10:53 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 14:15
Game of Thrones Game of Thrones
يوم واحد يفصلنا عرض الموسم المنتظر من السلسلة الملحمية Game of Thrones، حيث ينتظر عشاقه مصير الشخصيات المفضلة ونهاية القصة المثيرة.

وبالطبع بعد مرور هذه السنوات على عرض المواسم السابقة قد يجد البعض صعوبة في تذكر الأحداث.

إليك ملخص للموسم السابع من Game of Thrones في هذه النقاط:

1- تتجه "دينيريس" نحو قلعة دارجون ستون التي كانت في السابق موطنا لـ"ستانيس باراثيون" برفقة جيشها الضخم من الأنساليد والدوثراكيين، تلتقي "دينيريس" بالساحرة "مليساندر" التي تقنعها بالتحالف مع "جون سنو" في معركة العرش الحديدي.

2- بعد تلقي دعوة من "دينيريس" يذهب "جون سنو" لمقابلتها في دراجون ستون تخطط "دينيريس" وحلفائها لأفضل طريقة لهزيمة اللانيسترز والنوتى السائرون "وايت ووكرز"، وتقرر "دينيريس" إرسال أسطول "يارا" البحري وجيش الأنساليد لحصار كينج لاندنج.

3- تدرس"سيرسي" عرض الزواج من "يورين جريجوي" وتقدم له فرصة إثبات ولائه بهزيمة الغزاة القادمون، مما ترتب عليه هزيمة "يارا" وأسطولها في البحر من قبل "يورين".

4- في الوقت نفسه اندلعت معركة بين جيش الدوثراكيين وجيش اللانيسترز بقيادة "جيمي لانيستر"، وأصيب تنين "دينيريس" أثناء المعركة.

5- بعد أن رأى التنين، "جايمي" يحذر "سيرسي" من قوة "دينيريس"، في الوقت الذي قرر فيه "جون" و"دينيريس" عقد هدنة مع "سيرسي" وقرر "جون سنو" التوجه شمال الجدار لإحضار واحدا من السائرون البيض.

6- يقع "جون سنو" ومن معه في فخ ملك الليل إلى أن تنقذهم "دينيريس" بتنانينها، يأخذون واحدا من "وايت ووكرز" لكنهم يفقدون التنين "فسيريون" الذي يقع في قبضة ملك الليل.

7- يتجه "جون سنو" و"دينيريس" إلى كينجز لاندنج لمناقشة الهدنة مع "سيرسي" لهزيمة جيش الموتى وأحضروا معهم واحدا منهم لإقناعها بالتعاون معهم.

8- يعود "جون سنو" و"دينيريس" إلى وينترفيل بعد الاجتماع وتصبح العلاقة بينهما حميمية.

9- يتم جمع شمل "آريا" و"سانسا" مع "بران" في وينترفيل لكن تظهر التوترات بين الشقيقتين ويستغلها لورد "بيليش"، يكتشف "بران" أن "بيليش" وراء مقتل "جون أرين" جريمة القتل التي بسببها قامت حرب الممالك لذا تقوم "سانسا" بإعدامه.

10- يعلم "بران" أيضا على حقيقة نسب "جون سنو" فهو ليس لقيط "نيد ستارك" بل هو حفيد الملك المجنون وينسب لعائلة تارجاريان لذا فهو أحد المتنافسين على العرش الحقيقي.

اقرأ أيضا
8 ملامح للموسم السادس من Game of Thrones.. هل أنت مستعد لتقول وداعا؟

هذه المشاهد تلخص الموسم الخامس من Game of Thrones

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/13/2019 2:15:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"