8 ملامح للموسم السادس من Game of Thrones.. هل أنت مستعد لتقول وداعا؟

8 ملامح للموسم السادس من Game of Thrones.. هل أنت مستعد لتقول وداعا؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 23:23 | آخر تحديث: السبت ، 13 أبريل 2019 - 14:16
Game of Thrones Game of Thrones
هل أنت على استعداد للموسم الثامن والأخير من سلسلة الفانتازيا Game of Thrones؟

7 مواسم خطفت قلوب وعقول المشاهدين وعشاق السلسلة الملحمية، وهل تتذكر أحداث المواسم السابقة بعد مرور هذه السنوات؟

إليك ملخص للموسم السادس من Game of Thrones في هذه النقاط:

1- بعد أن عاد "جون سنو" للحياة من جديد على يد "مليساندر" يستعيد قائد الحراسة الليلية السيطرة من جديد ويتم لم شمله مع شقيقته "سانسا" عند الجدار ويخطط لاستعادة وينترفيل من "رامزي بولتون" الذي تخلص من عائلته للتو.

2- في معركة اللقطاء التي دارت بين "رامزي بولتون" و"جون سنو" انتهت لصالح الأخير عندما تدخل "ليتيل فينجر" وفرسان الوادي في المعركة بشكل غير متوقع.

3- بعد خسارته في المعركة يؤخذ "رامزي" أسيرا من قبل "جون سنو" وشقيقته "سانسا" إلى وينترفيل ثم تنتقم منه الأخيرة بأن تطعمه لكلابه الخاصة.

4- في كينجز لاندنج، تستعد "سيرسي" للمحاكمة الخاصة بها بينما يستمر الكاهن الأعلى بالسيطرة على الملك "تومين"، لكن تأخذ "سيرسي" زمام الأمور بين يديها بأن تنسف معبد بايلور بحريق هائل مما أسفر عن مقتل "مارجيري" والكاهن الأعلى وحزنا على زوجته ينتحر الملك "تومين"، بأن يلقى بنفسه من شرفة القصر.

5- تصبح "دينيريس" سجينة للدوثراكيين الذين يتوقعون أن تعيش أرملة "كال دروجو" في عزلة مثل الأرامل الأخريات لكن سرعان ما تقنعهم "دينيريس" بقدرتها الإلهية من خلال الدخول وسط النيران دون أن تصاب بأذى ثم تنجح في العودة إلى ميرين من جديد كملكة لها.

6- يعود "ثيون" إلى الجزر الحديدية حيث يتآمر مع شقيقته "يارا" على سرقة الأسطول الملكي من عمه "يورين جريجوي" ويبحرا إلى إيسوس كي يطلبان مساعدة "دينيريس" ويعلنان الولاء لها.

7- بعد أن تركت برافوس تنتقم "آريا" لمقتل والدتها وشقيقها من "والدر فراي" وتقتله بنفس الطريقة.

8- يلتقي "بران" مع ملك الليل الذي يقتل الغراب ذو الثلاثة أعين ويصبح "بران" الآن خليفة له.

اقرأ أيضا
10 مشاهد تلخص الموسم الرابع من Game of Thrones.. هل أنت مستعد للموسم الأخير؟

هذه المشاهد تلخص الموسم الخامس من Game of Thrones

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/13/2019 2:16:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"