هذه المشاهد تلخص الموسم الخامس من Game of Thrones

هذه المشاهد تلخص الموسم الخامس من Game of Thrones

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 19:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 23:47
Game of Thrones Game of Thrones
7 مواسم خطفت قلوب وعقول المشاهدين وعشاق السلسلة الملحمية، وهل هل تتذكر أحداث المواسم السابقة بعد مرور هذه السنوات؟

إليك ملخص للموسم الخامس من Game of Thrones في هذه النقاط:


1- ينتقم "ستانيس" من "مانس رايدر" زعيم الهمج لعدم خضوعه له ويحرقه حيا، في الوقت الذي يتم فيه انتخاب "جون سنو" زعيما للحراسة الليلية.

2- في طريقه للشمال يتعثر "ستانيس" ويهرب معظم جنوده وتقنعه الساحرة "مليساندر" بالتضحية بابنته "شيرين" لإرضاء إله النور ووقف ثلوج الشتاء..يحرق ابنته حية ويفقد احترام قواته.

3- يعود "ليتل فينجر" بـ"سانسا ستارك" إلى وينترفيل كي تتزوج "رامزي بولتون"، الذي يستعد لمواجهة زحف "ستانيس" نحو الشمال.

4- يخسر "ستانيس" حربه مع "البولتينز" بعدما يهجره جنوده وتهرب الساحرة "مليساندر" إلى كاسل بلاك، وتعثر عليه "بريان تارث" وتقتله انتقاما لمقتل "رينلي باراثيون".

5- في كينجز لندنج تتآمر "سيرسي" ضد زوجة ابنها "مارجري" التي تزوجت من شقيق الملك "جوفري" الأصغر "تومين" الذي أصبح ملكا بعد وفاة شقيقه.

6- بعد أن قامت "سيرسي" بتسليح الكاهن الأعلى زعيم الطائفة المتشددة يلقى القبض علي شقيق "مارجري" وتواجه "مارجري" اتهاما بالتضليل ويتم إلقاء القبض عليها أيضا.

7- تتفاجأ "سيرسي" بإلقاء القبض عليها من قبل الكاهن الأعلى وتجبر على السير في ممشى التكفير عارية في شوارع العاصمة.

8- تستولي "دينيريس" على مدينة ميرين بجيش الأنساليد ورغم ذلك فإنها تكافح من أجل الحفاظ على السيطرة على المدينة بعدما ثارت جماعة مجهولة تعرف باسم أبناء الهاربي ضدها.

9- بعد معركة بين حراس "دينيريس" وأبناء الهاربي تهرب "دينيريس" ممتطية أحد تنانينها إلى الصحراء حيث يعثر عليها جيش من الدوثراكيين.

10- تنجح "دينيريس" في الهرب من معبد الدوثراكيين وتعود إلى ميرين حيث تلتقي "تيريون لانيستر" الذي سرعان ما كسب ثقتها وتركته يحكم في غيابها.

11-في الشمال يصطحب "جون سنو" مجموعة من رجال الحراسة الليلية للقاء الهمج على أمل تشكيل تحالف وخلال المفاوضات يقتحم ملك الليل اجتماعهم ويهزم الكثير منهم.

12- ينجح "جون سنو" في تهريب عدد كبير من الهمج إلى الجدار وفي أثناء هروبهم يشاهد "سنو" ملك الليل وهو يحول الهمج الموتى إلى سائرين بيض.

13- بعد عودة "جون سنو" إلى الجدار يتهمه بعض زملائه في الحراسة الليلية بالخيانة ويطعنونه حتى الموت.


اقرأ أيضا
10 مشاهد تلخص الموسم الرابع من Game of Thrones.. هل أنت مستعد للموسم الأخير؟

7 نقاط تلخص الموسم الثالث من Game of Thrones.. استرجع ذكرياتك قبل عرض الموسم الأخير

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/9/2019 11:47:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"