10 مشاهد تلخص الموسم الرابع من Game of Thrones.. هل أنت مستعد للموسم الأخير؟

10 مشاهد تلخص الموسم الرابع من Game of Thrones.. هل أنت مستعد للموسم الأخير؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 15:6
Game of Thrones Game of Thrones
هل أنت على استعداد للموسم الثامن والأخير من سلسلة الفانتازيا Game of Thrones؟

7 مواسم خطفت قلوب وعقول المشاهدين وعشاق السلسلة الملحمية، وهل هل تتذكر أحداث المواسم السابقة بعد مرور هذه السنوات؟

إليك ملخص للموسم الرابع من Game of Thrones في هذه النقاط:


1-يلقى الملك "جوفري" حتفه بالنبيذ المسموم خلال حفل زفافه على "مارجيري تايريل"، وفي هذه الأثناء يتم تهريب "سانسا ستارك" بمساعدة لورد "بيتر باليش" "ليتل فينجر الذي يأخذها إلى وادي إيري لخالتها "ليزا".

2-تثبت "ليزا" أنها غير مناسبة للوصاية على "سانسا" بعد أن فقدت عقلها يتم قتلها على يد "بيتر باليش" الذي كانت تزوجته للتو بعد أن حاولت دفع "سانسا" من خلال فتحة القمر في قاعة العرش بوادي إيري.


3-"جايمي لانيستر" الذي فقد يده و"بريان تارث" يصلان إلى كينجز لاند ليجدا أن "سانسا" قد فرت هاربة، حينها يتم تكليف "بريان" بمحاولة اللعثور على أميرة "ستارك" المفقودة.

4-تتهم "سيرسي" شقيقها "تيريون لانيستر" بإغتيال ابنها الملك "جوفري" وتتم محاكمته وبعد محاكمة القتال يهزم بطله "أوبرين مارتيل" على يد "جريجور كليجاين" "الجبل" ليعود "تيريون" للسجن مرة أخرى.


5-يكتشف "تيريون" الذي تم تهريبه من السجن للتو من قبل شقيقه "جايمي" عشيقته "شاي" مع والده في السرير لذا يقتلها ويستعين بقوس والده ليقتله هو الآخر في المرحاض قبل أن يغادر كينجز لاندنج.

6-يعبر "تيريون" البحر الضيق بمساعدة لورد "فاريس" على أمل مقابلة "دينيريس تارجاريان" التي يعتقد أنها قادرة على هزيمة شقيقته "سيرسي".

7-يعود "روز بولتون" من الزفاف الدموي ليجد ان ابنه السادي "رامزي بولتون" قد عذب "ثيون جريجوي" إلى درجة الجنون لدرجة أنه أطلق عليه اسم "ريك".

8-في الشمال يعود "جون سنو" من معسكر الهمج لتحذير الحرس الليلي من جيش قائدهم "مانس رايدر" الذي فرض حصارا على كاسل بلاك.
9-يستعد "ستانيس باراثيون" للتحرك نحو كاسل بلاك لإنقاذها وينجح في ذلك.

10-تعثر "بريان تارث" على "آريا ستارك" و ساندور كليجاين" وتحاول إقناعها بالذهاب معها ولكنها ترفض ويتصدى "كليجاين" لها ولكنها تهزمة تهرب "آريا" على متن سفينة إلى برافوس.

اقرأ أيضا
7 نقاط تلخص الموسم الثالث من Game of Thrones.. استرجع ذكرياتك قبل عرض الموسم الأخير

ملخص الموسم الثاني من Game of Thrones.. قبل وداع الملحمة في موسمها الأخير

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"