ملخص الموسم الثاني من Game of Thrones.. قبل وداع الملحمة في موسمها الأخير

ملخص الموسم الثاني من Game of Thrones.. قبل وداع الملحمة في موسمها الأخير

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 17:50 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 16:17
Game of Thrones Game of Thrones
أسبوعان وينطلق الحدث المنتظر مع عرض الموسم الثامن والأخير من الدراما الملحمية Game of Thrones.

وبالطبع بعد مرور هذه السنوات على عرض المواسم السابقة قد يجد البعض صعوبة في تذكر الأحداث، وبخاصة في المواسم الأولى.

إليك ملخص الموسم الثاني من دراما HBO في النقاط التالية:


1-يشغل "تيريون لانيستر" منصب مساعد الملك على أمل كبح جماح الملك "جوفري"، في الوقت الذي يقع فيه "ستانيس باراثيون" تحت تأثير الساحرة "ميليساندرا" ويعلن أنه من يستحق العرش الحديدي على أساس عدم شرعية "جوفري".

2-تتقدم جيوش "روب ستارك" جنوبا مع "جايمي لانيستر" كأسير حرب وحينها يرسل "روب" "ثيون جريجوي" لطلب تحالف والده "بالون جريجوي"، وبدلا من ذلك يلتقي "ثيون" بأسرته في الجزر الحديدية ويجمع رجاله متجها نحو "وينترفيل"، لذا يضطر "بران" و "ريكون" الهروب إلى البرية.

3-يرسل "روب" أيضا والدته "كاتلين" للقاء "رينلي باراثيون" شقيق "ستانيس" الأصغر الذي يطالب بالعرش الحديدي أيضا وتقترح "كاتلين" أن يتحد الشقيقان، ويرفض "رينلي" قبل أن يلقى حتفه عن طريق روح شريرة أرسلتها الساحرة "مليساندرا" تحمل وجه "ستانيس".


4-اتهام "بريان تارث" الحارس الشخصي لـ "رينلي" و"كاتلين" بعملية الاغتيال وأجبروا على الفرار والعودة إلى "روب" مرة أخرى، وحينها تتفق "كاتلين" و"بريان" على إعادة "جايمي لانيستر" إلى كينجز لاندنج واستبداله بـ"سانسا ستارك" و "آريا ستارك".

5-في الجدار، يكتشف "جون سنو" ما يحدث وراء الجدار عندما يقابل "كراستر" الذي يلقي بأطفاله الرضع في الغابة كي يعثر عليهم الموتى السائرون ومع استمرار رحلة "جون سنو" الاستكشافية لما وراء الجدار ينضم أخيرا للهمج.

6- تؤخذ "آريا" رهينة من قبل جنود "لانيستر" ويتم نقلها إلى قلعة "هارينهول" وعندما يراها "تايون لانيستر" يعينها كخادمة له قبل أن تهرب من قلعة هارينهول بمساعدة "جاكن هاجار".


7-يحاول "ستانيس باراثيون" غزو كينجز لاندنج عن طريق البحر لكن قواته هزمت في معركة بحرية بسبب استخدام "تيريون لانيستر" للنيران في تلك المعركة.

8- تصل "دينيريس تارجاريان" عبر البحر الضيق إلى "كارث" على أمل الحصول على دعم لغزوها ويستروس، لكن انتهى بها الأمر في السجن مع تنانينها بعد خداعها بمؤامرة، ولكن في نهاية المطاف تهرب "تارجاريان" بعد أن تنهب المدينة بأكملها.


اقرأ أيضا
10 نقاط تلخص الموسم الأول من Game of Thrones.. استرجع أهم الأحداث قبل عرض الموسم الأخير

ملصق دعائي مستفز للموسم الأخير من Game of Thrones.. الجميع موتى!

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/6/2019 4:17:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"