10 نقاط تلخص الموسم الأول من Game of Thrones.. استرجع أهم الأحداث قبل عرض الموسم الأخير

10 نقاط تلخص الموسم الأول من Game of Thrones.. استرجع أهم الأحداث قبل عرض الموسم الأخير

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 18:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 18:57
 Game of Thrones Game of Thrones
أسبوعان يفصلانا عن عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي المنتظر Game of Thrones ، حيث ينتظر عشاقه بفارغ الصبر نهاية القصة المثيرة.

والآن وبعد عرض 7 مواسم من دراما HBO، لابد وأنك نسيت خيوط القصة منذ البداية.

إليك ملخص للموسم الأول من Game of Thrones في هذه النقاط:

1- يواجه أفراد الحراسة الليلية الذين يحرسون الجدار شمال ويستروس واحدا من الموتى السائرون "وايت ووكرز" في الغابة أثناء مهمة استكشافية، وكان يفترض أن تلك الكائنات أسطورية.

2- زيارة ملكية من قبل الملك "روبرت باراثيون" لحاكم الشمال "إدارد ستارك" ويطلب منه أن يصبح المساعد الجديد للملك بعد وفاة المساعد السابق له "جون أرين".

3- مزاعم حول تورط آل لانيستر في مقتل "جون أرين"، في الوقت الذي يشاهد فيه "بران" ابن "نيد ستارك" الصغير "سيرسي لانيستر" تمارس الجنس مع شقيقها "جيمي لانيستر" الذي يدفع "بران" من نافذة البرج مما يتسبب في إصابته بالشلل.

4- تسافر ابنتا ستارك "سانسا" و"آريا" برفقته إلى العاصمة كينج لاندنج، في الوقت الذي يرافق فيه "تيريون لانيستر" "جون سنو" إلى الجدار للتحقيق في حادثة الموتى السائرون التي أبلغت عنها الحراسة الليلية، ولكن تم القبض على "تيريون لانيستر بأمر من "كاتلين ستارك" لأنها تعتقد أنه مسئول عن حادثة "بران".

5- محاكمة قتالية لإطلاق سراح "تيريون لانيستر" المسجون في إيري تحت رعاية شقيقة "كاتلين" "ليزا أرين" ويتقدم "برون" للقتال من أجل "تيريون لانيستر" ويهزم بطل "ليزا أرين".

6- يصاب الملك "روبرت" بجروح قائلة أثناء رحلة صيد، و يأمر "نيد ستارك" بأن يصبح وصي للعرش وحامي المملكة حتى يبلغ "جوفري" إبن "سيرسي" السن المناسب.

7- يخطط "نيد ستارك" لتعيين "ستانيس باراثيون" شقيق الملك بدلا منه، ولكن يتعرض "نيد" للخيانة من قبل المستشار لورد "بيتر باليش".

8- يواجه "نيد ستارك" اتهاما بالخيانة ويأمر الملك "جوفري" بقطع رأسه.

9- على الجانب الآخر من البحر الضيق قائد الدوثراكيين "كال دروجو" يتزوج من "دينيريس تارجاريان" التي تؤمن بأنها الوريث الحقيقي للعرش الحديدي وتخطط للهجوم على ويستروس.

10- وفاة "كال دروجو" بخدعة ساحرة، وتنتقم له "دينيريس" بحرق الساحرة وتدخل وسط النار ثم تخرج حاملة تنانينها التي خرجت من بيض التنانين الذي منح لها كهدية زواجها.

اقرأ أيضا
ماذا ننتظر من شبكة Netflix في شهر أبريل؟ عودة الساحرة "سابرينا" وجريمة قتل غامضة

كاتب المسلسل ينصح .. شاهد هذه الحلقات من Game of Thrones قبل عرض الموسم الأخير

كلمات متعلقة Game of Thrones

مروة لبيب

4/2/2019 6:57:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"