بالفيديو- صراع على صفيح ساخن بين عمرو دياب بـ"مقدرش عالنسيان" ومحمد رمضان بأغنيته "القمر"

بالفيديو- صراع على صفيح ساخن بين عمرو دياب بـ"مقدرش عالنسيان" ومحمد رمضان بأغنيته "القمر"

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 23:12 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 23:15
محمد رمضان وعمرو دياب محمد رمضان وعمرو دياب
بعد أن طرح عمرو دياب أحدث أغنياته المنفردة "مقدرش عالنسيان" يوم الإثنين الماضي، وتصدرت الأكثر بحثا على YouTube في مصر، جمعها صراع قوي مع كليب أغنية محمد رمضان "القمر" والتي طرحها منذ أيام.

وصلت أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان" إلى ما يقرب من 5 ملايين مستمع في 3 أيام فقط منذ طرحها يوم الإثنين على قناته الرسمية عبر YouTube.



كما أبدى عمرو أديب إعجابه بالأغنية ووصفها بالأغنية الشاعرية وبها شجن وتحكي علاقة بين الرجل والمرأة وحوار به عتاب واحساس بالافتقاد والندم والآلم.

وتابع خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، أن الأغنية خلال دقائق أصبحت تريند عالميا، وكذلك اسم عمرو دياب، وأصبح الجميع يتحدث عنها عبر مواقع الواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن دياب منذ عامين يعيش حالة من التوهج، خاصة أن لديه ميزة مهمة وهو أن أغانيه تعيش لسنوات.

محمد رمضان يحقق نجاح جديد بكليب "القمر"


منذ دخول محمد رمضان مجال الغناء، وطرحه الأغنيات سواء الصوتية أو المصورة بطريقة الفيديو كليب، وتحقق أعماله نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة، وعقب انتهائه من حفله الغنائي الأول الجمعة 29 مارس، في قاعة المنارة، طرح أغنية مصورة بعنوان "القمر".

محمد رمضان أيضا وصل بأغنية "القمر" في قائمة الأكثر بحثا على YouTube، في مصر، واستطاعت أن تحقق مشاهدات مرتفعة اقتربت من 5 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام فقط من طرحها، وهو نفس ما حققته أغنية عمرو دياب "مقدرش عالنسيان".


وصلت حاليا أغنية محمد رمضان "القمر" إلى ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة بعد 11 يوما من طرحها على قناته الرسمية عبر YouTube.

كليب "القمر" من إخراج ياسر سامي، ومن كلمات وألحان فرغلي بلاكس، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وظهر رمضان في كليب "القمر" كعادته وهو يتحدى أعداءه في الكليب ويرسل لهم بكلمات تحدي قوية ليؤكد على انتصاره على كل الظروف.




كما طرح محمد رمضان اليوم الأربعاء أغنية مصورة جديدة بعنوان "بوم"، على طريقة الرسوم المتحركة وظهر من خلالها وهو وسط حرب مشتعلة، وتضمنت كلماتها تحدي اعدائه والرد على منتقديه وذلك على غرار أغلب أغنياته السابقة.

أغنية "بوم" من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، وتوزيع موسيقي الديزل.



يشار إلى أن محمد رمضان، تعاقد على 3 حفلات غنائية يتم التحضير لها حاليا، وذلك بعد نجاح حفله الغنائي الأول في قاعة المنارة، والذي شهد حضور عدد كبير من محبيه وبعض الفنانين.

وكشف محمود رمضان مدير أعمال محمد رمضان عن إتمام التعاقد على حفلاته الثلاثة المقبلة بأعلى أجر. ومن المقرر أن تكون أحدها في الساحل الشمالي بمصر، وأخري بالسعودية والثالثة بالكويت.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان وسط الحرب في أغنيته الجديدة "بوم"

بالفيديو- محمد رمضان يقترب بـ"القمر" إلى المليون الخامس في 3 أيام فقط

رحيم ترك

4/11/2019 11:15:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"