بالفيديو- محمد رمضان يقترب بـ"القمر" إلى المليون الخامس في 3 أيام فقط

بالفيديو- محمد رمضان يقترب بـ"القمر" إلى المليون الخامس في 3 أيام فقط

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 21:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أبريل 2019 - 21:46
محمد رمضان محمد رمضان
على غرار نجاح أغنياته السابقة، يحصد محمد رمضان حاليا ثمار نجاح أحدث أغنياته المصورة "القمر"، والتي حققت مشاهدات مرتفعة وأصبحت في قائمة الأكثر رواجا على YouTube.

اقتربت أغنية "القمر" من الوصول إلى 5 مليون مشاهدة بعد 3 أيام فقط من طرحها على القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على YouTube، وهي من إخراج ياسر سامي، ومن كلمات وألحان فرغلي بلاكس، ومن إنتاج شركة سينرجي.



وظهر رمضان في كليب "القمر" كعادته وهو يتحدى أعداءه في الكليب ويرسل لهم بكلمات تحدي قوية ليؤكد على انتصاره على كل الظروف.
يذكر أن محمد رمضان أحيا أولى حفلاته الغنائية مساء الجمعة 29 مارس، في قاعة المنارة في القاهرة الجديدة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وتعرضت نقابة المهن الموسيقية لهجوم من بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا تلقت بلاغات لإعطائها تصريحا بإقامة حفل محمد رمضان.

وبعد هذا الهجوم والبلاغات قررت نقابة الموسيقيين أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني آخذة في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونا.

اقرأ أيضا

محمد رمضان يستعرض عدد حضور "أقوى حفلة في مصر"

بالصور- دموع مايك تايسون بسبب هدية عمرو سعد في آخر يوم تصوير "حملة فرعون"

رحيم ترك

4/3/2019 9:46:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"