المطرب محمد عاطف يتعاون مع مصطفى كامل في ٣ أغنيات

المطرب محمد عاطف يتعاون مع مصطفى كامل في ٣ أغنيات

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 21:54 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 21:54
محمد عاطف ومصطفى كامل محمد عاطف ومصطفى كامل
يستعد المطرب محمد عاطف لطرح 3 أغنيات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بالتعاون مع مصطفى كامل، وتشهد تنوعا واختلافا عن الأغان التي قدمها من قبل.

وانتهي عاطف من تسجيل الأغاني الثلاثة، حيث يتعاون في أغنيتين مع مصطفى كامل ويقوم بكتابتهم وتلحينهم، ومن توزيع أحمد عادل، وهم "أعمل لك ايه" و"أنا مش ملاك".

فيما يتعاون في الأغنية الثالثة مع مصطفى كامل الذي قام بكتابتها وتلحينها، ومن توزيع أسامة عبدالهادي، وتحمل الأغنية اسم "اوكيه"، وهو اسم مبدئي لها، حيث لم يستقر عاطف وكامل على الاسم النهائي، حسبما أكد بيان إعلامي.

وقدك محمد عاطف خلال الفترة الماضية عدد من الأغان المتنوعة، ومنها "هقولك على الحقيقة" مع نجوى فاروق، وأغنية "هعيش مرة"، وهي من كلمات الشاعر هاني صارو، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام، و"سكة صعبة" بالتعاون مع الدخلاوية، والتي حققت ملايين المشاهدات، من ألحان فيلو وتوزيع أحمد عبد السلام.

وكانت أخر أغانيه " حبيبي" من كلمات الشاعر هاني صارو، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام ومنتج منفذ فادي صبحي.

اقرأ أيضا


بالفيديو- ظهور "سكار" يصيب الكثيرين بخيبة أمل في الإعلان الدعائي لفيلم The Lion King..ردود فعل صادمة


8 ملامح للموسم السادس من Game of Thrones.. هل أنت مستعد لتقول وداعا؟


رحيم ترك

4/11/2019 9:54:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"