بالفيديو- ظهور "سكار" يصيب الكثيرين بخيبة أمل في الإعلان الدعائي لفيلم The Lion King..ردود فعل صادمة

بالفيديو- ظهور "سكار" يصيب الكثيرين بخيبة أمل في الإعلان الدعائي لفيلم The Lion King..ردود فعل صادمة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 7:31 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أبريل 2019 - 7:31
The Lion King The Lion King
أخيرا، أطلقت شركة Disney الإعلان الدعائي للفيلم المنتظر The Lion King الصادر عام 1994 بنسخته الحية الجديدة.

يفتتح الإعلان الدعائي مع لقطات لـ"سيمبا" وعمه "سكار" يتحدث إليه قائلا" الحياة ليست عادلة أليس كذلك صديقي الصغير.. بينما يولد بعضهم ضمن مراسم، البعض الآخر يقضون حياتهم في الظلام، يتسولون الفتات".

ثم تظهر اللمحة الأولى المخيفة للأسد الشرير "سكار" وهو يواجه "سيمبا" و"نالا" الأشبال في الظلام بينما يحيط به رفاقه من الضباع.



ثم ينتقل الإعلان الدعائي إلى "موفاسا" وحديثه مع "سيمبا" حول مملكتهما" كل ما تراه يعيش سويا في توازن دقيق، بينما يبحث الآخرون عما يمكنهم الحصول عليه، الملك الحقيقي يبحث عما يمكنه أن يقدمه".

ونجد "سيمبا" وهو يضع مخلبه الصغير على خطى والده ويرمز هذا الأمر إلى الرحلة التي على وشك خوضها ليصبح " الأسد الملك".

يتضمن الإعلان الدعائي أول تهديد مباشر لـ"سيمبا" من قبل عمه "سكار" "اهرب بعيدا يا سيمبا ولا تعود مجددا".

وقد تسبب ظهور "سكار" في نسخته الحية بخيبة أمل للكثيرين من عشاق كلاسيكية The Lion King بسبب مظهره الذي بدا لهم وكأنه يختلف كثيرا عن الشخصية الأصلية.

وبدأ الكثيرون في عقد مقارنات بين مظهر "سكار" في كلاسيكية The Lion King وبين نسخته الجديدة عبر موقع Twitter وتعود هذه المقارنه إلى أن "سكار" في نسخته الجديدة لا يشبه الشخصية الأصلية في الشعر الأسود في لحيته والعيون خضراء اللون التي تضيف مزيد من الشر والجاذبية على الشخصية.




وما أثار استياء مستخدمي Twitter، هو أن الشخصية الكارتونية يوجد مثلها بالفعل في الطبيعة أي أنه من السهل تقليدها في النسخة الحية وهذا ما لم يحدث.







وأشار البعض إلى أن الفيلم الجديد يعد استنزاف لكلاسيكية رائعة وتحويلها إلى فيلم وثائقي عن الطبيعة، بينما شبه آخرون تحويل أصدارات Disney إلى نسخ حية يعد إهانة لها.










تعود جميع شخصيات Disney المفضلة لديك في نسختها الحية ولا شك أن الفيلم سوف يحطم الأرقام القياسية في Disney.

تولى كتابة النسخة الحية جيف ناثانسون، والفيلم من إخراج جان فافريو صاحب رائعة The Jungle Book، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض العالمية يوم 19 يوليو المقبل.

الفيلم يضم عددا كبيرا من النجوم مثل دونالد جلوفر في دور "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مفاسا"، وسيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة"، وجون أوليفر في دور "زازو".

ويشار إلى أن فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney، وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم.

وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

اقرأ أيضا
70 ألف شخص يوقعون عريضة ضد Disney بسبب The Lion King

كلاسيكية The Lion King تعود من جديد في نسختها الحية.. إليك كل ما تعود معرفته عنها

كلمات متعلقة the lion king

مروة لبيب

4/11/2019 7:31:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"