كلاسيكية The Lion King تعود من جديد في نسختها الحية.. إليك كل ما تعود معرفته عنها

كلاسيكية The Lion King تعود من جديد في نسختها الحية.. إليك كل ما تعود معرفته عنها

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 17:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 17:35
The Lion King The Lion King
قبل أيام، كان عشاق Disney على موعد مع إطلاق الإعلان التشويقي الأول للنسخة الجديدة من فيلم The Lion King الصادر عام 1994، والمعاد انتاجها بواسطة التصوير الحي.

الكثير من الذكريات استرجعها الكثيرون مع كل ما يحمله الإعلان من مشاهد ظلت عالقه في قلوب وعقول الكثيرين.

الفيلم هو أحدث إصدارات شركة Disney، وسبقها عدة تجارب كان آخرها Beauty and the Beast عام 2017 الذي تعدت إيراداته المليار دولار حول العالم، وربما كان هذا الدافع الأساسي لشركة Disney من أجل إعادة انتاج المزيد من الكلاسيكيات.

ويمثل The Lion King التحدي الأكبر لشركة Disney نظرا لأنه يعد واحدا من أنجح أفلامها وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم، فهل ستحقق النسخة الجديدة نفس النجاح؟

قبل إطلاق The Lion King بنسخته الجديدة قريبا في دور العرض السينمائية يرصد لكم FilFan.com أبرز المعلومات عنه:

القصة


الفيلم يعيد إحياء قصة فيلم The Lion King الصادر عام 1994، وتدور أحداثها حول الأسد "سيمبا" ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، فيتعرف "سيمبا" على "تيمون" و"بومبا" اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.



الأداء الصوتي


النسخة الجديدة من The Lion King تضم عددا من نجوم هوليوود ممن قاموا بالأداء الصوتي للشخصيات وفي مقدمتهم دونالد جلوفر في دور "سيمبا" ويعود جيمس إيرل جونز من جديد في دور "موفاسا" بعد أن قدمه في النسخة الأصلية عام 1994، وانضم إليهم بيونسيه في دور "نالا" و شيواتال إيجيوفور في دور "سكار".

الأسد الملك

الأسد الملك

الأسد الملك

الأسد الملك

الكوميديان سيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة"، وجون أوليفر في دور "زازو" و جون كاني في دور "رافيكي" و ألفري وودارد في دور "سرابي".

سيث

جون

جون

مخرج الفيلم


تولى إخراج النسخة الحية من The Lion King جان فافريو بعد بعد نجاح رائعته The Jungle Book الذي صدرت نسخته الجديدة عام 2016 محطما شباك التذاكر الأمريكية.

هل ستعود أغاني إلتون جون في النسخة الجديدة؟


نبأ سار لعشاق The Lion King، إذ من المقرر عودة الأغاني من جديد في النسخة الحية بعد أن دمجها التون جون مستعينا بتقنيات عالية مثل Can You Feel the Love Tonight و Hakuna Matata و Just Can’t Wait to Be King و The

ميعاد طرح الفيلم


من المقرر طرح الفيلم يوم 19 يوليو عام 2019 وهو العام الذي يشهد مرور 25 عاما على انتاج النسخة الأصلية من The Lion King.

اقرأ أيضا
بالفيديو- أبطال The Lion King يغنون الافتتاحية وسط ركاب طائرة.. شاهد رد فعلهم

بالفيديو - إعلان The Lion King يسجل رقما قياسيا في 24 ساعة فقط

كلمات متعلقة the lion king
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/26/2018 5:35:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"