بالفيديو- أبطال The Lion King يغنون الافتتاحية وسط ركاب طائرة.. شاهد رد فعلهم

بالفيديو- أبطال The Lion King يغنون الافتتاحية وسط ركاب طائرة.. شاهد رد فعلهم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 15:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 15:59
The Lion King The Lion King
نحن على يقين بأن عشاق Disney في كل مكان سيعرفون افتتاحية أغنية Circle Of Life الخاصة بالفيلم الشهير The Lion King فور سماعها، لذا قرر بعض الأشخاص إضفاء أجواء من السعادة على المسافرين في الطائرة المتجهة إلى سيدني بغنائها.

هؤلاء الأشخاص هم فريق عمل المسرحية الموسيقية The Lion King في نسختها الأسترالية، وكانوا عائدين من افتتاح المسرحية في مدينة بريزبان متجهين نحو سيدني.

وفور صعودهم الطائرة بدأوا في غناء Circle Of Life لإلتون جون، والخاصة بافتتاحية الفيلم الشهير The Lion King الصادر عام 1994، وقد شاركهم بعض المسافرين الغناء وسط أجواء من المرح.



كلاسيكية The Lion King تم إعادة إنتاجها مؤخرا بواسطة التصوير الحي من قبل شركة Disney، وقد صدر الإعلان التسويقي للنسخة الجديدة منذ أيام محققا رقم قياسي في مشاهدات الإعلانات، وعلى نحو غير مفاجئ أصبح الأكثر مشاهدة بعد يوم واحد من إطلاقه، محققا 224 مليون مشاهدة، وبذلك يصبح الإعلان التشويقي الأكثر مشاهدة لشركة Disney، وفقا لما ذكرته مجلة Variety.

الإعلان التشويقي يعيد إلينا العديد من ذكريات الطفولة ولكن بشكل مختلف، إذ يظهر في بداية الإعلان لحظات الاحتفال بالأسد الصغير "سيمبا"، مع الكلمات الخالدة لـ "موفاسا" والده بصوت جيمس إيرل، وغيرها من المشاهد الذي ظلت عالقة في قلوبنا وعقولنا حتى هذه اللحظة.

بالإضافة إلى جيمس إيرل، يضم الفيلم العديد من النجوم منهم دونالد جلوفر في دور "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مفاسا"، وسيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة"، وجون أوليفر في دور "زازو".

ومن المقرر طرح الفيلم يوم 19 يوليو 2019 بجميع دور العرض حول العالم.

اقرأ أيضا

بالفيديو - إعلان The Lion King يسجل رقما قياسيا في 24 ساعة فقط

بالفيديو- هل تشابه الإعلان التشويقي لفيلم The Lion King بنسخته الحيه مع نفس المشاهد بالفيلم الأصلي؟

كلمات متعلقة the lion king
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/26/2018 3:59:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"