بالفيديو- هل تشابه الإعلان التشويقي لفيلم The Lion King بنسخته الحيه مع نفس المشاهد بالفيلم الأصلي؟

بالفيديو- هل تشابه الإعلان التشويقي لفيلم The Lion King بنسخته الحيه مع نفس المشاهد بالفيلم الأصلي؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 12:34 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 12:34
The Lion King The Lion King
منذ طرح الإعلان التشويقي لأحدث إصدارات Disney، المعاد انتاجها بواسطة التصوير الحي The Lion King مؤخرا، لاحظ الكثيرون مدى التشابه الملفت للنظر بين الإعلان التشويقي والمشاهد التي ظهرت في النسخة الكلاسيكية للفيلم الصادر عام 1994.

وبالفعل عقد موقع Comic Book مقارنة بين الإعلان التشويقي مع نفس المشاهد بالفيلم جنبا إلى جنب، وتظهر هذه المقارنة مدى دقة المخرج جون فافريو في الفيلم.



ويتولى كتابة النسخة الحية جيف ناثانسون، والفيلم من إخراج جان فافريو صاحب رائعة The Jungle Book، وحدد يوم 19 يوليو 2019 كميعاد لطرح الفيلم بدور العرض حول العالم.

الفيلم يضم عددا كبيرا من النجوم مثل دونالد جلوفر في دور "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مفاسا"، وسيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة"، وجون أوليفر في دور "زازو".

ويشار إلى أن فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney، وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم.

وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

اقرأ أيضا
بالفيديو- الإعلان التشويقي لفيلم The Lion King في نسخته الحيه يصيب الكثيرون بالحزن

سيث روجن وبيلي إيشنز يؤديان "تيمون وبومبة" في النسخة الجديدة من The Lion King

كلمات متعلقة the lion king
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/24/2018 12:34:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"