بالفيديو- الإعلان التشويقي لفيلم The Lion King في نسخته الحيه يصيب الكثيرين بالحزن

بالفيديو- الإعلان التشويقي لفيلم The Lion King في نسخته الحيه يصيب الكثيرين بالحزن

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 11:54 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 16:35
The Lion King The Lion King
أخيرا وبعد طول انتظار، طرح الإعلان التشويقي للنسخة الجديدة من الفيلم الشهير The Lion King الصادر عام 1994، المعاد انتاجها بواسطة التصوير الحي.

الإعلان التشويقي يعيد إلينا العديد من ذكريات الطفولة ولكن بشكل مختلف، إذ يظهر في بداية الإعلان لحظات الإحتفال بالأسد الصغير "سيمبا"، مع الكلمات الخالدة لـ"موفاسا" والده بصوت جيمس إيرل وغيرها من المشاهد الذي ظلت عالقة في قلوبنا وعقولنا حتى هذه اللحظة.

أصاب الإعلان التشويقي عشاق The Lion King بالحزن الشديد، بعد أن استرجع إحدى اللحظات المؤلمة في الفيلم الكلاسيكي الشهير، إنه المشهد الذي دمر طفولة الكثيرين.

هو مشهد تدافع الضباع في مشهد مهيب أتبعه موت "موفاسا" والد سيمبا، الذي يعد نقطة التحول الوحشية لرحلة "سيمبا" بعد أن وقع ضحية لخطة عمه الشريرة.



وعبر موقع Twitter، أبدى الكثيرون انزعاجهم من هذا المشهد معبرين عن حزنهم الشديد، فقال أحدهم " يجب علي الآن أن أسترجع موت "مفاسا" من جديد ولكن بصورة أكثر واقعية".




وقال آخر: ديزني على وشك أن تجعلني أدفع مالا كي أرى مشهد موت "مفاسا" على شاشة ذات تقنية عاليه".




بينما قال آخر: عندما يأتي المشهد الذي يحاول فيه "سيمبا" إيقاظ والده "مفاسا" سأغادر قاعة العرض".




الفيلم يضم عددا كبيرا من النجوم مثل دونالد جلوفر في دور "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مفاسا"، وسيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة"، وجون أوليفر في دور "زازو".

وتولى كتابة النسخة الحية جيف ناثانسون، والفيلم من إخراج جان فافريو صاحب رائعة The Jungle Book، وحدد يوم 19 يوليو 2019 كميعاد لطرح الفيلم بدور العرض حول العالم.

ويشار إلى أن فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney، وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم.

وتدور أحداثه حول الأسد "سيمبا" ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، فيتعرف "سيمبا" على "تيمون" و"بومبا" اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

اقرأ أيضا
جون أوليفر ينضم للنسخة الحية من The Lion King بدور الطائر "زازو"

سيث روجن وبيلي إيشنز يؤديان "تيمون وبومبة" في النسخة الجديدة من The Lion King

كلمات متعلقة the lion king
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/24/2018 4:35:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"