زوجة أحمد راتب تروي معاناته وتفاصيل مرضه قبل رحيله

زوجة أحمد راتب تروي معاناته وتفاصيل مرضه قبل رحيله

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أبريل 2019 - 18:39
زوجة أحمد راتب زوجة أحمد راتب
روت زوجة الفنان الراحل أحمد راتب بعضا من تفاصيل مرضه ومعاناته قبل رحيله، إذ قالت إنه عانى كثيرًا في حياته، لا سيما في الفترة التي تعرّض فيها لأزمة نقرس ولم يكن يستطيع حتى الوقوف على رجليه، وظنّ وقتها أنه لن يمشي مرة أخرى، فكانت حالته النفسية سيئة للغاية، مضيفة: "كانت حالته النفسية مأساة.. وأحيانا لما مكنتش اقدر ارفعه من على الكرسي المتحرك للسرير كان بينام على الكرسي طول الليل".

تابعت زوجة أحمد راتب خلال حلولها ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، من تقديم منى عبد الغني وسهير جودة، عبر قناة cbc، اليوم الأربعاء، أنها بعد وفاته لم تجد أي مشاكل مادية تركها خلفه، بل كان يُصلح كل الأوضاع أولا بأول، حتى الضرائب كان قد سددها حتى العام الأخير له، قائلة: "ملقتش مشكلة بمليم سايبها وراه.. وكان بيعرفني كل حاجة".

يشار إلى أن أحمد راتب توفي يوم 14 ديسمبر 2016 عن عمر يناهز الـ 67 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات والتي توفي فيها.

اقرأ أيضا


حوار "في الفن"- هشام عرموني مدير المحتوى والتسويق الفني لـDeezer يكشف تفاصيل التعاون مع روتانا وحجب إليسا وبداية شيرين


4 علامات ومفاجأة غامضة تميز حفل كارول سماحة بتقنية الهولوجرام.. عصر عبد الحليم حافظ وأول ظهور لصاحبة "المطلقة"

كلمات متعلقة أحمد راتب

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"