فيديو – أحمد سعد يفجر مفاجأة: عمرو سعد سيغني تتر "بركة" بنفسه

فيديو – أحمد سعد يفجر مفاجأة: عمرو سعد سيغني تتر "بركة" بنفسه

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 15:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 15:59
بوستر لمسلسل "بركة" بوستر لمسلسل "بركة"
فجر المطرب أحمد سعد مفاجأة يستعد لتقديمها مع شقيقه الفنان عمرو سعد للجمهور في شهر رمضان المقبل، الذي يقدم فيه عمرو مسلسل "بركة".

قال أحمد سعد في مقابلة مع برنامج بالعربي The Insider، أجراها أثناء تواجده في دبي لتقديم حفل غنائي: المفاجأة أنني أعد أن يغني عمرو سعد تتر مسلسل "بركة" في رمضان المقبل.

وداعب أحمد المشاهدين قائلا: كله يحضر ودانه ... ثم أردف: عمرو أذنه موسيقية جدا، وهناك مطربون بالفعل مستواهم لا يزيد عن مستوى عمرو.



مسلسل بركة بطولة هالة صدقي، وكمال أبورية، ومحمد لطفي، وهنادي مهنا، وأحمد حلاوة، ومحمد غنيم، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية.

أحمد سعد

اقرأ أيضا:

خاص- عمرو سعد في شبرامنت بسبب "بركة"
بالفيديو- هكذا فسرت هالة صدقي الفيديو المنسوب لها بالإساءة لزملائها في "بركة"

FilFan

4/9/2019 3:59:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"