بالفيديو- هكذا فسرت هالة صدقي الفيديو المنسوب لها بالإساءة لزملائها في "بركة"

بالفيديو- هكذا فسرت هالة صدقي الفيديو المنسوب لها بالإساءة لزملائها في "بركة"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 21:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 21:11
هالة صدقي هالة صدقي
بعد ساعات من انتشار فيديو عبر حساب الممثلة هالة صدقي مسيء لزملائها من العاملين في مسلسل "بركة"، فسرت هالة ذلك بأنها محاولة لتقليد صوتها!

حذفت هالة صدقي الفيديو المنشور عبر حسابها بتطبيق Instagram، ونشرت صورة جاء بها: "للعزيز اللي بيقلد الأصوات وبيحاول يدخل صفحه الانستجرام ،شكرا لاهتمامك تقريبا وصلنا إليك".

وبعدها نشرت فيديو آخر لنفس موقع التصوير ولكن من زاوية من مختلفة عن الفيديو المسيء، وعلقت عليه كاتبة: "وده تكمله الڤيديو ،تناقض في الصوت وفِي الكلام ،للاسف اللي ركب الصوت من خارج مصر ،معلش ،بيحصل".




وكان الفيديو المحذوف من حساب هالة صدقي جاء به بصوت مشابه لصوتها كما أدعت أنها تتعامل مع جرابيع وحثالة من أجل القيام بعمليات التجميل.



مسلسل "بركة" من بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وإسلام جمال وكمال أبو رية وعمر زهران وهنادي مهنى ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد وفتوح أحمد وأحمد حلاوة وإنعام سالوسة وإخراج محمود كريم.

هالة صدقي

هالة صدقي

اقرا أيضا

خاص- "بركة" يعود للسباق الرمضاني بعد تأجيله العام الماضي

منى زكي ومي كساب وهالة صدقي يدعمن "ساعة الأرض" مع وزراة البيئة

كلمات متعلقة هالة صدقي

مي جودة

4/1/2019 9:11:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"