منى زكي ومي كساب وهالة صدقي يدعمن "ساعة الأرض" مع وزراة البيئة

منى زكي ومي كساب وهالة صدقي يدعمن "ساعة الأرض" مع وزراة البيئة

نسمة أحمد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 31 مارس 2019 - 15:7 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مارس 2019 - 15:7
منى زكي وهالة صدقي ومي كساب منى زكي وهالة صدقي ومي كساب
دعم عدد من نجوم الفن الحدث العالمي الشهير بـ "ساعة الأرض"، الذي يدور حول إطفاء الأنوار لمدة ساعة، وأقامته وزارة البيئة مساء السبت 30 مارس، في فندق "الماسة" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نشرت الفنانة منى زكي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بـ Instagram، مجموعة من الصورة لتدعم وتشجع جمهورها على المشاركة في "ساعة الأرض" بإطفاء الأنوار لمدة ساعة.

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

منى زكي

ونشرت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها على Instagram، صورة من دعوة وزارة البيئة للمشاركة في" ساعة الأرض" بإطفاء الأنوار لمدة ساعة، لتدعم الفكرة.



ووجهت الفنانة مي كساب عبر حسابها على Twitter، الشكر لوزارة البيئة على دعوتها للمشاركة في احتفالية "ساعة الأرض"التي أقيمت بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.




"ساعة الأرض" هو حدث سنوي عالمي ينظمه الصندوق العالمي للطبيعة لتشجيع الأفراد والشركات على إطفاء الأنوار لمدة ساعة في أحد أيام السبت من شهر مارس، لرفع الوعي بخطر التغير المناخي.


هالة صدقي

مي كساب

اقرأ أيضا


بلاغ ضد محمد رمضان بسبب الرقص عاريا


الإسكندرية للفيلم القصير يعلن عن أعضاء لجان تحكيم مسابقاته

نسمة أحمد

3/31/2019 3:07:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"