خاص- عمرو سعد في شبرامنت بسبب "بركة"

خاص- عمرو سعد في شبرامنت بسبب "بركة"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 0:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 0:29
عمرو سعد عمرو سعد
يواصل الفنان عمرو سعد تصوير المشاهد الخارجية من مسلسله "بركة" في منطقة شبرامنت.

وعلم موقع FilFan.com أنه يتبقى لعمرو سعد 10 أيام تصوير، لينتهى من تصوير المسلسل بالكامل، و بالرغم من عدد المشاهد القليلة التى تتبقى من العمل، من الممكن أن يستغرق تصويره فترة طويلة قد تمتد إلى شهر رمضان، بسبب تصوير عمرو سعد بطل العمل لفيلمه "حملة فرعون" فى التوقيت نفسه.

وكان من المقرر عرض مسلسل "بركة" فى رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية، لتقرر الجهة المنتجة استئناف التصوير وعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل، وتم إسناد مهمة إخراج باقي حلقات المسلسل، إلى المخرج طارق رفعت ليشارك المخرج محمود كريم فى عملية الإخراج.

ويشار إلى أن الجهة المنتجة للعمل استعانت بأحد أهم مصممي المعارك في مصر العالمي فوسي لتصميم مشاهد المطاردات في المسلسل، لأنه يدور في إطار أكشن ذو طبيعة خاصة يغلب الضحك على عدد كبير من مشاهده إلى جانب التشويق في أجزاء كبيرة من المسلسل الذي يلعب عمرو سعد فيه دورا جديدا عليه، حيث يحرص على الظهور في أدوار مختلفة عن بعضها.

ويشارك في بطولة "بركة" هالة صدقي، وكمال أبورية، ومحمد لطفي، وهنادي مهنا، وأحمد حلاوة، ومحمد غنيم، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا فسرت هالة صدقي الفيديو المنسوب لها بالإساءة لزملائها في "بركة"

خاص- "بركة" يعود للسباق الرمضاني بعد تأجيله العام الماضي

إنجي سمير

4/2/2019 12:29:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"