فيديو – أحمد سعد يخرج عن صمته ويرد على سمية الخشاب

فيديو – أحمد سعد يخرج عن صمته ويرد على سمية الخشاب

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 14:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 أبريل 2019 - 17:17
صورة لأحمد سعد من اللقاء صورة لأحمد سعد من اللقاء
فضل المطرب أحمد سعد التزام الصمت بعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، واختار عدم الرد على تصريحاتها التي ألمحت فيها إلى أشياء تسيء له.

أجرى سعد مقابلة مع برنامج بالعربي The Insider، وأعلنت مقدمة البرنامج رفضه في البداية الحديث عن هذه الأزمة، لكن تحت الإلحاح تحدث كاشفا عدم وجود أي أزمة أو غضب لديه تجاه زوجته السابقة.



وقال سعد في اللقاء الذي تم تسجيله في دبي، التي أحيا بها حفلا موسيقيا مؤخرا: ليس لدي أي نوع من أنواع الغضب نهائيا، ولا توجد لدي مشاكل نهائي، الناس تدخل بالمعروف وتخرج بالمعروف.

وأضاف: الناس يمكنها التمييز جيدا بين من تحدث في هذا التوقيت تحديدا، ولماذا الإعلان عن هذه الأشياء السيئة الآن بعد الانفصال؟ لماذا لم تتحدث عنها أثناء تواجدنا معاً ... والأخبار التي تحمل أهدافا معينة لا أرد عليها.

وطالب أحمد من المتابعين عدم إعطاء موضوع انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب أكثر من حجمة، قائلا: ليس لدي أزمة شخصية نهائي، الأزمة تكون في اتخاذ القرار، لكن بمجرد اتخاذ القرار تنتهي الأزمة.

وردا على سؤال: لمن تقول "مالكش مكان" (اسم أغنيته الجديد) قال: لأي أحد لم يفهمي جيدا، لأي أحد يتحدث عني حديث كاذب، لأي أحد يحاول الطعن فيّ، وأسوا ما يمكن أن يحدث له ألا يصبح له مكانا في حياتي.

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواجج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

أحمد سعد

اقرأ أيضا:

صورة – أحمد سعد يهدم حديث سمية الخشاب عن "خلعه" وينشر وثيقة طلاقها
هذا سبب اخفاء سمية الخشاب كواليس انفصالها عن أحمد سعد

FilFan

4/9/2019 5:17:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"