صورة – أحمد سعد يهدم حديث سمية الخشاب عن "خلعه" وينشر وثيقة طلاقها

صورة – أحمد سعد يهدم حديث سمية الخشاب عن "خلعه" وينشر وثيقة طلاقها

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 10:50 | آخر تحديث: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 11:0
أحمد سعد وسمية قبل الانفصال أحمد سعد وسمية قبل الانفصال
بعد إعلان انفصاله عنها في توقيت مبكر جدا بشكل مفاجئ، واصل المطرب أحمد سعد مفاجآته، ونشر وثيقة طلاقه لسمية الخشاب، لنسف حديثها عن رفع قضية خلع.

نشرت صحيفة "الوطن" صورة لقسيمة طلاق رسمية، منسوبة للمطرب أحمد سعد، يؤكد فيها طلاقه لسمية الخشاب، دون حضورها بتاريخ 30 مارس 2019، ليقطع الطريق على حديثها عن رفعها قضية خلع ضده.

طلاق سمية

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواجج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضا:

خاص- تفاصيل المكالمات التليفونية الأخيرة ورسائل الـ Whatsapp بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. محاولة للصلح

بالفيديو- سمية الخشاب تكشف تفاصيل خلعها لأحمد سعد مع بوسي شلبي

FilFan

4/7/2019 11:00:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"