إعادة هيكلة القنوات الفضائية التابعة لإعلام المصريين ودي ميديا

إعادة هيكلة القنوات الفضائية التابعة لإعلام المصريين ودي ميديا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 أبريل 2019 - 1:28
تامر مرسي تامر مرسي
أعلن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدء الخطوات التنفيذية لإعادة هيكلة القنوات الفضائية التابعة لشركتي إعلام المصريين ودي ميديا.

وأوضح مرسي أنه قد اصدر قرارا بتشكيل لجنة تنفيذية عامة تتولى مهمة وضع الاستراتيجيات والأهداف وكذلك إدارة الهيكلة المطلوبة في شركات المجموعة الخاصة بالقنوات الفضائية. وتشكلت اللجنة من تامر مرسي رئيسا وعضوية المهندس حسام صالح وسمير يوسف وحازم شفيق وهشام سليمان.

وكشف تامر مرسي في بيان إعلامي عن تكليف حازم شفيق برئاسة القنوات العامة لشبكتي on و الحياة. كما اكد مرسي استمرار سمير يوسف رئيسا لقنوات cbc واستمرار هشام سليمان رئيسا لقناة dmc العامة.

و قد بدأت اللجنة التفيذية اجتماعاتها برئاسة تامر مرسي وتم الاتفاق على عدد من القيادات لتكليفهم بمهام مختلفة، إذ تم تكليف البير شفيق مديرا لقناة extra news مشرفا على قنوات الاخبار بالمجموعة وأيمن سالم رئيسا لقناة on sport ومحمد سمير مديرا لقناة cbc سفرة، كما تم اسناد إدارة قنوات الدراما التابعة للمجموعة ليسري الفخراني وكذلك تكليف محمود مسلم بالاشراف على السياسة التحريرية والمحتوى السياسي في القنوات التابعة للمجموعة، وتكليف خالد مرسي منسقا عاما لقنوات on والحياة. ومن المتوقع ان يتم اعلان قيادات للقطاعات المختلفة لادارة الشكل الجديد للقنوات التلفزيونية في ظل الهيكلة الجارية.

و في نفس الصدد كان تامر مرسي أعلن في وقت سابق تعيين شركة ورلد ميديا وكيلا اعلانيا حصريا لشبكات on و الحياة و cbc و dmc.

وأشار تامر مرسي إلى أن كافة القنوات الفضائية التابعة للمجموعة تعمل على قدم و ساق من أجل استقبال شهر رمضان المعظم وذلك من خلال تقديم اعمال هادفة تناسب الأسرة المصرية بمختلف فئاتها و سيتم الاعلان عن المحتوى الرمضاني في وقت قريب بعد استقرار تنسيق الخرائط المختلفة للقنوات.

اقرأ أيضا


7 نقاط تلخص الموسم الثالث من Game of Thrones.. استرجع ذكرياتك قبل عرض الموسم الأخير


"الهولوجرام" يعيد نجوم الزمن الجميل للمسرح بعد وفاتهم..عبد الحليم مع كارول سماحة ..أم كلثوم سبقته بالعودة

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"