"الهولوجرام" يعيد نجوم الزمن الجميل للمسرح بعد وفاتهم..عبد الحليم مع كارول سماحة ..أم كلثوم سبقته بالعودة

"الهولوجرام" يعيد نجوم الزمن الجميل للمسرح بعد وفاتهم..عبد الحليم مع كارول سماحة ..أم كلثوم سبقته بالعودة

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 15:28 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 15:48
عبد الحليم وأم كلثوم عبد الحليم وأم كلثوم
ساعدت تقنية الهولوجرام التي بدأت تدب خطواتها الأولى في الشرق الأوسط منذ بداية العام الجديد 2019، في تحقيق أحد الأمنيات المستحيلة بالماضي لعشاق ومحبي نجوم الزمن الجميل لحضور حفلاتهم ورؤيتهم وهم ينشدون بأغنياتهم على خشبة المسرح من جديد، بعد سنوات طويلة من وفاتهم، مما يمنح الفرصة للأجيال الحالية لمشاهدة عمالقة الغناء صوت وصورة على المسرح وليس من خلال شاشات التليفزيون فقط.

سعادة كبيرة يعيشها حاليا عشاق عبد الحليم حافظ، بعدما أعلنت المطربة كارول سماحة عن حفلها الغنائي الأول الذي سيجمعها بالعندليب في القاهرة على خشبة مسرح المنارة، الذي سيشهد الاستعانة بتقنية الهولوجرام لأول مرة في مصر، وهي عبارة عن مجسم ثلاثي الأبعاد يتجسد من خلالها على المسرح للجمهور مجددا منذ وفاته عام 1977.

الحفل يحمل شعار "الحلم" وسيقام يوم الجمعة 19 أبريل الجاري على مسرح المنارة، وسيتضمن مجموعة من أغنيات كارول سماحة وباقة من أفضل أغنيات العندليب عبد الحليم حافظ، وسيتضمن الأوركسترا 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته.

ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل للجمهور غدا الأحد 7 أبريل بفروع فيرجن ميجا ستورز وأورانج.



أم كلثوم الأولى بالشرق الأوسط التي تعود للمسرح بعد وفاتها


بعد 44 عاما على رحيل أم كلثوم، لم يتخيل أحد أن نشاهدها من جديد، إلا أن الحلم تحقق بفضل تقنية "الهولوجرام"، حيث سبقت حفل عبد الحليم وكارول سماحة المنتظر، في الاستعانة بهذه التقنية، بحفل هو الأول في الشرق الأوسط والذي أقيم في المملكة العربية السعودية عبر مهرجان شتاء طنطورة السياحي في 25 يناير الماضي بمحافظة "العلا".

وأدت الفنانة صابرين في الحفل الغنائي، دور أم كلثوم، على المسرح من خلال المحاكاة لحركاتها فقط بالاستعانة بالتقنية ثلاثية الأبعاد لتتجسد بكامل هيئتها أمام الجمهور.

وكان الاختيار وقع على الفنانة صابرين لمحاكاة جسد أم كلثوم نظراً لخبرتها السابقة في تقديم دورها من خلال مسلسل تليفزيوني عن سيرتها الذاتية بعنوان "أم كلثوم" عام 1999.



ومن المتوقع بعد حفلتي أم كلثوم وعبد الحليم أن يكون هناك حفلات أخرى لنجوم الزمن الجميل خلال الفترة المقبلة بفضل تقنية "الهولوجرام".

اقرأ أيضا

بالفيديو- صلاح عبد الله يسخر من عضلات محمد صلاح في مباراة ساوثامبتون

بالفيديو- لطفي لبيب: القرآن عالج مشكلتي ورفضت تجسيد دور شيخ فاسد

رحيم ترك

4/6/2019 3:48:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"