بالفيديو- لطفي لبيب: القرآن عالج مشكلتي ورفضت تجسيد دور شيخ فاسد

بالفيديو- لطفي لبيب: القرآن عالج مشكلتي ورفضت تجسيد دور شيخ فاسد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 1:50 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 1:50
لطفي لبيب لطفي لبيب
تحدث الفنان لطفي لبيب عن وعكته الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وانطلقت بسببها الشائعات حول دخوله المستشفى وتدهور حالته الصحية، وأكد أنه لا يهتم بالرد على مروجي الشائعات.

وقال لطفي لبيب أن الجميع يحرصون على الاتصال به للاطمئنان عليه بشكل دائم، ويسامح كل من لم يسأل عنه، موضحا أنه يعيش في حالة رضا تام ولا يغضب من أحد.

وأكد خلال تواجده في برنامج "الجمعة في مصر"، أنه يحرص على الاستماع للقرآن الكريم خاصة بصوت الشيخ مصطفى إسماعيل، ويعرف جيدا سور (النمل ومريم ويس) وغيرها.

وأوضح لبيب فكرة بدايته مع الاستماع للقرآن الكريم، قائلا: "عندما كنت طالبا في معهد فنون مسرحية وكنت أعاني من مشكلة وهي ضعف اللغة العربية، ونصحني الفنان سعد أردش وقتها بقراءة القرآن، وتحسنت لغتي العربية بالفعل، وبدأت بعدها في سماع الطبلاوي ومصطفى إسماعيل وغيرهم.

وأكد انه اعتذر عن تقديم شخصية شيخ فاسد في مسلسل من إخراج حسني صالح، قائلا: " أخبرت المخرج أنني على وجه الخصوص لا أصلح نهائيا لهذا الدور، وعندما سألني عن السبب، جاوبته بأنني عملت استخارة".



اقرأ أيضا

بالفيديو- لطفي لبيب عن وعكته الصحية: "تعرضت لعطل فني خلاني manual"

لطفي لبيب يشارك في "خيال مآتة" مع أحمد حلمي

رحيم ترك

4/6/2019 1:50:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"