بالفيديو- لطفي لبيب عن وعكته الصحية: "تعرضت لعطل فني خلاني manual"

بالفيديو- لطفي لبيب عن وعكته الصحية: "تعرضت لعطل فني خلاني manual"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 22:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 22:29
لطفي لبيب لطفي لبيب
طمأن الفنان لطفي لبيب محبيه على حالته الصحية بعدما تعرض لوعكة صحية في شهر فبراير الماضي، وأكد أنه بخير حاليا.

وبطريقته الكوميدية مازح لطفي لبيب مذيعة برنامج "الجمعة في مصر" بعدما أكدت أن ظهوره معها خير دليل على أنه بخير، ليرد قائلا:"أنا بخير وحصلي عطل فني فقط خلاني manual".

وعن الشائعات التي طالته مؤخرا عن تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى، قال: "لا أهتم بالشائعات لسبب بسيط وهو أنني لا علاقي لي بوسائل التواصل الاجتماعي وحياتي توقفت عند هاتف المنزل القديم الذي يتضمن القرص".

وأضاف: "ما حدث هو أنني تلقيت دعوة لحضور محاضرة بمعرض الكتاب، والمكان بعيد بالنسبة لي، واعتذرت لهم موضحا أن صحتي لا تحتمل الحضور للمعرض لبعد المسافة، وفوجئت بالشائعات وأنني بالمستشفى وأخضع للعلاج بالمحاليل وما إلى ذلك، وهو غير صحيح تماما".

وأكد لطفي لبيب أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجميعا مزيفة.




يشار إلى أن لطفي لبيب أكد أن حالته الصحية لم تعد تتحمل الوقوف أمام الكاميرا لساعات طويلة، وبناء عليه قرر الابتعاد، ولكن في الوقت نفسه هناك أدوارا يظهر فيها كضيف شرف لن تتطلب منه مجهودا كبيرا مثل فيلم "بورصة مصر"، و"براءة ريا وسكينة"، مشيرا إلى أنه رغم حبه الشديد للفن بشكل عام سواء سينما أو تليفزيون إلا أن صحته لم تعد تساعده على ذلك.

اقرأ أيضا


لطفي لبيب: لم أعد قادرا على الوقوف أمام الكاميرا

صورة نادرة منذ الدارسة لنبيل الحلفاوي وجلال الشرقاوي وصبحي ولطفي لبيب

كلمات متعلقة لطفي لبيب

رحيم ترك

4/5/2019 10:29:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"