بالفيديو- صلاح عبد الله يسخر من عضلات محمد صلاح في مباراة ساوثامبتون

بالفيديو- صلاح عبد الله يسخر من عضلات محمد صلاح في مباراة ساوثامبتون

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 12:42 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 12:42
محمد صلاح وصبحي وجورج من مسرحية "الهمجي" محمد صلاح وصبحي وجورج من مسرحية "الهمجي"
أعرب الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بتألق اللاعب المصري محمد صلاح وعودته لتسجيل الأهداف مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ساوثامبتون.

وبطريقة طريفة علق صلاح عبد الله على احتفال محمد صلاح بهدفه في شباك ساوثامبتون، وخلعه للتيشيرت لاستعراض عضلاته أمام الجماهير، وشبهه بـ"جورج" أول الممثل ضعيف البنية الذي ظهر مع محمد صبحي في مسرحية "الهمجي" بجملته الشهيرة "ماتقدرش".




وكانت مباراة ليفربول وساوثامبتون انتهت بنتيجة 1/3 لصالح الريدز، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة 5 أبريل شمن الأسبوع الـ33 من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن صلاح عبد الله يعرض له حاليا مسلسل "قيد عائلي" على شاشة قناة DMC، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

محمد رمضان

اقرأ أيضا


بنات صلاح عبد الله يجبروه على توضيح سبب عدم تواجده في دعايا "قيد عائلي"

بالفيديو- لطفي لبيب: القرآن عالج مشكلتي ورفضت تجسيد دور شيخ فاسد

رحيم ترك

4/6/2019 12:42:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"